بسمة بوسيل ترقص مع ابنتها في أول ظهور بعد إعلان طلاقها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 01 مايو 2023
بسمة بوسيل ترقص مع ابنتها في أول ظهور بعد إعلان طلاقها

ظهرت الفنانة المعتزلة بسمة بوسيل لأول مرة منذ إعلان طلاقها رسمياً من الفنان المصري تامر حسني بصحبة أبنائها داخل سيارتها في ستوري عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام.

بسمة بوسيل ترقص في أول ظهور لها بعد الطلاق

ونشرت بسمة بوسيل ستوي لها وهي تغني وترقص على أنغام إحدى الأغاني الأجنبية بصحبة ابنتها داخل السيارة دون تعليق على الاستوري.

ويعد ذلك الظهور الأول بعد أن اكتفت منذ إعلان طلاقها بنشر بعض الرسائل الغامضة كان من بينها تعليق على صورة كتبت عليها: ""أنت تستحق الحب".

شاهد رقص بسمة بوسيل مع ابنتها:

وظهرت بسمة بوسيل في واحدة من الصور مستمتعة بقضاء وقتها على أحد الشواطئ، وفي صورة أخرى أظهرت ورقة مكتوب عليها رسالة عن الحب.

يذكر أن بسمة بوسيل أعلنت انفصالها عن تامر حسني، بعبارة نشرتها على حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام كتبت فيها: "وجعلنا بينكم مودة ورحمة) ده كلام ربنا في الزواج والطلاق، لقد تم الطلاق بيني وبين تامر، وسيظل بيننا كل ود واحترام، وربنا يكتبلك ويكتب لي كل الخير أمين يا رب".

تامر حسني يعلق على انفصاله عن بسمة بوسيل

وأعاد النجم المصري نشر رسالة طليقته معلقاً: "وجعلنا بينكم مودة ورحمة بين الأزواج في كل حالاتهم سواء تزوجوا أو لم يقدر الله الاستمرار فانفصلوا بالاتفاق الطيب، ستظل بيننا المودة والرحمة وأجمل أولاد، سيظل بيننا الاحترام والتقدير عِشرة 12 عام مش هينة، ربنا يكتبلك ويكتب لي كل الخير يا بسوم، سأظل الأب والأخ والصديق والسند في حفظ الله".

وأكدت مصادر مقربة على أن الانفصال وقع قبل أشهر من إعلان الثنائي انفصالهما الرسمي إلا أنهما حرصا على إعلان ذلك في الوقت المناسب لعائلتهم وأبنائهم.

يذكر أن أنباء طلاق تامر حسني وبسمة بوسيل ترددت كثيراً خلال الأشهر الماضية خاصة مع تكرار حذف الثنائي لبعضهما البعض من قائمة المتابعة على تطبيق إنستغرام والتي كان آخرها في بداية مارس الماضي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار