الحرب تعود مجدداً بين حلا الترك ودنيا بطمة على مواقع التواصل الاجتماعي

  • تاريخ النشر: الأحد، 22 يوليو 2018
الحرب تعود مجدداً بين حلا الترك ودنيا بطمة على مواقع التواصل الاجتماعي

اجتمع جمهور الفنانة المغربية دنيا بطمة والنجمة البحرينية حلا الترك على أن الحرب عادت بينهما من جديد من خلال مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن شاركت الفنانة المغربية دنيا بطمة بمقطع فيديو حديث.

أشارت الفنانة المغربية دنيا بطمة عبر حوار صحفي أنها تنوي افتتاح صالون ومركز تجميلي باسم ابنتها غزل نهاية العام الحالي مما جعل متابعيها ينتقدون فكرتها ويعتبرون أن ما تعاني منه دنيا بطمة درجة من درجات التكبر.

في نفس الفترة قامت النجمة الشابة البحرينية حلا الترك بمشاركة متابعيها بمقطع فيديو عبر حسابها الخاص على موقع تطبيق الصور انستقرام كشف من خلاله عن توتوريال لمكياجها الذي تعتمده في معظم إطلالاتها وقد حصدت من خلال الفيديو العديد من المشاهدات العالية.

متابعو الفنانة حلا الترك وزوجة والدها الفنانة المغربية دنيا بطمة اعتبروا أن الحرب عادت مجدداً بين الطرفين وحاولت كل منهما بإثبات نفسها أو الرد على كليهما بهذه الطريقة.


لطالما تعرضت حلا الترك للعديد من الانتقادات الواسعة بسبب مكياجها بل ووقعت في شائعة التجميل مراراً أما الفنانة دنيا بطمة فحاولت أن تظهر من نفسها أكثر بالكشف عما تنوي فعله لابنتها غزل الترك وفقاً لما استشعره الجمهور.