دنيا بطمة تغير شكلها مجدداً والجمهور يتهمها بهوس التجميل

  • تاريخ النشر: السبت، 07 أكتوبر 2023
دنيا بطمة تغير شكلها مجدداً والجمهور يتهمها بهوس التجميل

وثقت الفنانة المغربية دنيا بطمة تفاصيل خضوعها لإجراء تجميلي جديد في وجهها، مما عرضها لانتقادات من رواد مواقع التواصل الاجتماعي ووصل الأمر إلى اتهام البعض بها بالإصابة بهوس عمليات التجميل.

دنيا بطمة تخضع للتجميل من جديد

ونشرت دنيا بطمة صورة لها بعد أن خضعت لحقن الفيلر في الشفاه العلوية من الجانبين وزيادة حجم الشفاه السفلية بالبوتكس، وهو ما بدا واضحاً في الصور التي شاركتها فيما بعد متغزلة في شكلها قائلة: "يا جمالي موتوا قهراً".

دنيا بطمة تغير شكلها مجدداً والجمهور يتهمها بهوس التجميل

تفاعل عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع التغيير الجديد في شكل دنيا بطمة وتبادل البعض صورها، مؤكدين أنها لديها هوس التجميل، وتشويه ملامحها بعد أن خضعت للعديد من الإجراءات التجميلية وغيرت من ملامحها تماماً، وهو ما عرضها للتنمر من جديد.

ولم تكن تلك المرة الأولى التي تواجه فيها دنيا بطمة تلك الانتقادات، ففي المرة الأخيرة قبل أشهر فاجأت الفنانة المغربية الجمهور بملامح جديدة اعتمدت فيها على الذقن المدبب، وهو ما بدا لافتاً للانتباه بشدة خلال الأشهر الأخيرة.

دفع خضوع دنيا بطمة للعديد من الإجراءات التجميلية على تساؤل البعض حول إصرارها على تغيير ملامحها المستمر لتبدو شكل غريب متجاهلة الانتقادات التي توجه لها وتلفت الانتباه إلى غرابة ملامحها التي أصبحت تعرضها لسخرية وتنمر من البعض وصل إلى تعليق غير مباشر من زوجها السابق المنتج محمد الترك بنشره صورة لكوع رجل ورسم عليها أنف وعينين وفك لتبدو مثل ذقنها المدبب.

وجاء تعليق محمد الترك الساخر: "يخربيت المصمم، تكفون بموت من التصاميم، صاحب التصميم يتواصل معي للأهمية.

دنيا بطمة قبل وبعد

ويلجأ الجمهور عادة إلى المقارنة بين شكل دنيا بطمة قبل وبعد التجميل، معبرين عن صدمتهم من تبدل ملامحها المستمر وتحولها إلى شخص آخر.

لم تكن ملامح دنيا بطمة فقط هو ما تبدل خلال السنوات الأخيرة ولكن مواصفات جسدها أيضاً، واتهمها البعض بالخضوع لعمليات شفط ونحت في جسدها أيضاً.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار