بعد حرق نهاية مسلسلها: دينا الشربيني تفجر مفاجأة عن الحلقة الأخيرة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 04 مايو 2020
بعد حرق نهاية مسلسلها: دينا الشربيني تفجر مفاجأة تخص الحلقة الأخيرة

خرجت الفنانة دينا الشربيني بتصريحات تخص مسلسلها "لعبة النسيان"، وتحديداً أحداث الحلقة الأخيرة وذلك بعد توقع البعض النهاية من النسخة الأصلية للعمل.


دينا الشربيني في لعبة النسيان

تحدثت دينا الشربيني عن مشهد المواجهة الذي جمعها مع الفنان محمود قابيل والد زوجها المقتول، بأن مواجهة "رقية" و"يحيي الشيال" لن تكون الأخيرة، فمازال هناك الكثير من الأسرار، خاصة وأن شخصية "رقية" مازال يحيطها الغموض، فلا أحد يعرف هل فقدت الذاكرة أم تدعي؟!

وشددت دينا الشربيني على أن سياق المسلسل يسير في جهة عدم وجود حقيقة واضحة وكل الاحتمالات ممكنة، مما يجعل من نهاية العمل مفاجأة غير متوقعة.

دينا الشربيني في لعبة النسيان
نهاية مسلسل لعبة النسيان

وكانت بعض الحسابات المهتمة بالدراما، كشفت أن مسلسل لعبة النسيان مأخوذ من العمل الإيطالي Mentre Ero Via وترجمته بالعربية "عندما ذهبت"، وهو عمل قصير مكون من 6 حلقات، تدور حول سيدة تستيقظ من غيبوبة فاقدة للذاكرة، لتكشف أنها تسبب في مقتل زوجها وعشيقها ولا تتذكر ما وقع معها بالضبط.

مسلسل لعبة النسيان مقتبس من عمل إيطالي
ومع بحث البعض عن نهاية العمل الإيطالي لمعرفة ما سيحدث في المسلسل المصري لعبة النسيان، كشفت الحسابات أن في أحداث النسخة الإيطالية تحاول البطلة معرفة الحقيقة وما حدث معها بمساعدة شقيق حبيبها، وتبدأ بشكل تدريجي في استعادة ذاكرتها المفقودة.

مع الأحداث، تكتشف البطلة أن شقيق حبيبها يضللها بمساعدة الطبيب النفسي الذي يعالجها من خلال مدها بمعلومات خاطئة، وعلى إثره تبلغ الشرطة وتسجن لمدة 4 سنوات بعد تسببها في مقتل زوجها وعشيقها دون قصد.

مسلسل لعبة النسيان

يذكر أن مسلسل لعبة النسيان من بطولة الفنانة دينا الشربيني وأحمد داود وعلي قاسم وانجي المقدم ومحمود قابيل ورجاء الجداوي ومعالجة للسيناريست تامر حبيب.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار