وفاة والدة أحمد العوضي في الحلقة التاسعة من ضرب نار

  • تاريخ النشر: السبت، 01 أبريل 2023
وفاة والدة أحمد العوضي في الحلقة التاسعة من ضرب نار

تتوالى الأحداث الدرامية في مسلسل ضرب نار، الذي تصدر مؤشرات البحث فور انتهاء عرض الحلقة التاسعة، التي شهدت الكثير من التفاصيل المثيرة.

الحلقة التاسعة من ضرب نار

شهدت الحلقة التاسعة من مسلسل ضرب نار العديد من الأحداث، والتي جاء أبرزها مع وفاة مرض صديقة التي تؤدي شخصيتها سهير المرشدي في دور والدة جابر.

إذ تأتي الوفاة بعد حالة إغماء تعرضت لها بشكل مفاجيء، وأثناء قيامها من سريرها للذهاب إلى الأرض، تقع في وسطها وتخرج روحها فى الحال.

خناقة مهرة وجابر

تستمر الأحداث كذلك مع وقوع خلاف بين ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، حيث بدأت تشعر بارتياب بأنه يعمل في تجارة غير مشروعة، خاصةً بعد عثورها على سلاح في الدولاب، لكنه أنكر ذلك.

ويتلقى أحمد العوضي اتصالاً من شقيقه يُخبره بوفاة والدته وأن عليه السفر إلى البلد على الفور، لكن تقتحم الشرطة أثناء ذلك منزل ياسمين عبد العزيز للقبض على العوضي.

يتمكن جابر من الهرب وسط مطاردة في شوارع منطقة شبرا، لكن تصاب مهرة بحالة انهيار شديدة خاصةً أنها لا تعرف أسباب كل ما يدور حولها.

قصة مسلسل ضرب نار

تؤدي ياسمين عبد العزيز في مسلسل ضرب نار شخصية فتاة شعبية تدعى مهرة أبو الليل، تواجه العديد من الأزمات والمعاناة، خاصةً بعد وفاة والدها الذي ترك لها أشقاء صغار.

وتضطر مهرة للعمل في مصنع ملابس إلى أن تقابل جابر أبو شديد الذي يؤدي دوره أحمد العوضي، ثم تنشأ بينهما قصة حب قوية، لكنهما يواجهان العديد من المشاكل والأزمات.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار