الرصاصي للعطور تطلق تشكيلة من العود احتفاءً بشهر رمضان المبارك

  • تاريخ النشر: الخميس، 08 أبريل 2021
الرصاصي للعطور تطلق تشكيلة من العود احتفاءً بشهر رمضان المبارك

الرصاصي للعطور تطلق تشكيلة من العود احتفاءً بشهر رمضان المبارك

العلامة الراقية تقدّم مجموعةً مختارةً من أرقى العطور المنزلية التقليدية احتفالاً بالموسم الرمضاني

الرصاصي للعطور تطلق تشكيلة من العود احتفاءً بشهر رمضان المبارك

دبي، الإمارات العربية المتحدة؛ أبريل 2021: كشفت الرصاصي للعطور، علامة العطور الرائدة في منطقة الشرق الأوسط والسباقة في تقديم مستحضرات تعطير المنازل، عن مجموعة فريدة من عطور العود والبخور والعود المعطّر المنزلي احتفالاً بشهر رمضان المبارك لتتيح لعملائها الترحيب بالضيوف على موائد الإفطار والسحور طوال الموسم بأفضل طريقة ممكنة.

لطالما جسّد الشهر الكريم المعنى الحقيقي للضيافة العربية الأصيلة والاجتماعات العائلية الدافئة، وتميز بالكثير من التقاليد التي يحلو معها قضاء أجمل الأوقات مع الأحبة. وتبرز أهمية العطور في شهر التسامح كعنصر أساسي يمكن استعماله لأغراض مختلفة سواء لاستحضار مشاعر متنوعة أو لتعطير المنازل بروائح عبقة، مما ينشر الطاقة الإيجابية ويعزّز الإحساس بالسلام الداخلي والهدوء والدفء والراحة النفسية. وشكّل تعطير المنازل جزءاً من الثقافة والعادات العربية القديمة التي توارثتها الأجيال على مر السنين، ولا تزال هذه العادات العائلية متبّعة إلى يومنا هذا.

يمثّل العود أحد العناصر الطبيعية النادرة والثمينة كالذهب تماماً، ويرتبط حضوره بالمشاعر العميقة والتأمل، فيما تنبعث رائحته الفاخرة من عملية احتراقه، لذلك يُعرف تاريخياً من بين العطور الحالمة. وخلال شهر رمضان المبارك، يتم الترحيب بالضيوف من خلال تبخير العود كعلامة للاحترام والتقدير، حيث يُعدّ حرق هذا الخشب جزءاً من تقاليد الصيام الطويلة واحتفالات عيد الفطر السعيد اللاحقة، وفيها يجتمع أفراد العائلة على مائدة الإفطار عند المغيب وتستمر الجلسات الدافئة حتى ساعات الليل المتأخرة.

وتقدّم دار الرصاصي للعطور خيارات واسعة من منتجات العود التي تتنوع بين الأصناف الشعبية إلى الأنواع النادرة والابتكارات المفضّلة، والتي يتم تحضيرها من أفخر المواد المستوردة مباشرةً من الهند وكمبوديا وماليزيا. ويُعدّ عود المسكار من أفخر أنواع العود الذي يتطلّب الحصول عليه خوض مغامرة شاقة في عمق الغابة الماليزية المطيرة؛ فيما يشكّل عود الغاوي، وهو صنف ماليزي فاخر أيضاً، برائحته المذهلة دعوةً يوميةً للاحتفال.

ومن جهتها، تضفي العلامة لمسة من الأناقة على شرائح ومسحوق العود من خلال مزجه مع عدد من الزيوت العطرية، حيث يتم الجمع بين الزيوت العطرية الأساسية ورقائق العود المعطر أو شرائح البخور لتعزيز الرائحة ومنحها مزيداً من العمق، كما تقوم بمزجها مع نفحات أخرى من العائلة الزهرية وصولاً إلى الفواكه والتوابل والحلوى.

وكانت الدار قد أطلقت مؤخراً عطر بخور قسمات (بريق) وعود معطر كإضافة على مجموعتها السابقة من ماء العطر، في خطوة تتغنّى بالرائحة الغنية والنفحات الخشبية والدخانية للعود، وتسلطّ الضوء في الوقت نفسه على عبق الأزهار والحمضيات التي تمنحه المزيد من الفخامة وتأثيرات تدوم لفترة طويلة.

وبدوره، شكّل عطر بخور (راقية) إحدى ابتكارات الرصاصي الكلاسيكية التي تواجدت لدى كل أسرة عربية تقريباً في المنطقة على مدى عقود. هذا ونجح مركبا الكشميران والأمبروكسان في إضافة التنوّع إلى عطر راقية، بينما تصدّر عود المميز، وهو عود معطر كلاسيكي، قائمة عطور الرصاصي الأكثر مبيعاً على الإطلاق. في حين تعكس الإضافات الجديدة من العطور أمثال بخور الأجود وسمو الرصاصي لمسةً من الحداثة على البخور الكلاسيكي، وقد حظيت بإعجاب كبير لقدرتها على إدخال نفحات عصرية وجذابة على البخور التقليدي.

وتفتخر الرصاصي بمخزون لا يُضاهى من المعرفة بأرقى التقاليد الخاصة بصناعة العطور وفنونها، وتدعو عشاقها إلى مشاركتها الاحتفال بالموسم الرمضاني مع تشكيلاتها المميزة من العطور، والتي تعكس إرث العلامة الممتد على أربعة عقود من الزمن؛ حرصت فيها الدار على مزج أروع التوليفات العطرية المعبّرة عن الثقافة العريقة لمنطقة الشرق الأوسط والخليج العربي.

-انتهى-

للاستفسارات الصحفية:

كيمبرلي ميندونكا، TOH للعلاقات العامة

kim@tohpr.com

لمحة حول الرصاصي للعطور:

تعتبر الرصاصي للعطور واحدة من الشركات التجارية الرائدة في صناعة العطور الشرقية على مستوى المنطقة. وعبر العقود الأربعة الماضية، تمكنت الشركة من إرساء أسس راسخة للريادة في عالم الأعمال، حيث ابتكرت مجموعة من أفضل العطور الحصرية التي حازت على سمعة عالمية مرموقة بفضل جودتها وفخامتها وأناقتها. تدير الرصاصي أكثر من 165 معرضاً بتصاميم راقية مميزة، في أكبر مراكز التسوق في دول مجلس التعاون الخليجي. كما يتم تصنيع المنتجات في أحدث المصانع في جبل علي في دبي، ويتم تصدير منتجات الرصاصي إلى أكثر من 60 دولة في العالم عبر شبكة توزيع ضخمة.

لمزيد من المعلومات عن الرصاصي للعطور أو لزيارة أقرب متجر إليكم، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.rasasi.com

تفضلوا بزيارة صفحاتنا الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي:

@rasasigcc | https://www.instagram.com/rasasigcc/?hl=en

@RasasiGCC | https://www.facebook.com/RasasiGCC/

@RasasiGCC | https://twitter.com/RasasiGC

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار