الصنادل المزينة ستضفي لمسة ساحرة على إطلالتك

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 31 مايو 2022 آخر تحديث: الجمعة، 10 يونيو 2022
الصنادل المزينة ستضفي لمسة ساحرة على إطلالتك

دعونا نواجه الأمر: الأحذية هي شغف، بل هي إدمان شائع للجميع، لكن الصنادل التي نرتديها في الصيف لها ميزة، حيث يزداد اختيار النماذج والألوان والزينة ويتخلص الإبداع من أي شيء لامع ولا حدود للأشكال والزخارف وعادت الصنادل المزينة المحبوبة إلى المشهد أيضاً فهي براقة، لذيذة ومغرية لا تقاوم.

إليكم أروع أنواع الصنادل المزينة لعام 2022 في الوقت الحالي.

الصنادل الكلاسيكية

الصنادل الكلاسيكية

إن وجودها إلزامي عملياً في رف أحذية كل امرأة، لأنها ليست فقط صالحة لكل زمان ولكنها أيضاً عملية ومريحة للغاية وحتى أنيقة: نحن نشير إلى صندل موديل "كابري" النموذجي، مع نعل مسطح وحزام مغلق حول الكاحل، تأتي أحدث الإصدارات من الصنادل الكلاسيكية هذه في عام 2022، تلك المزينة بالحجارة شفافة أو ملونة للغاية، لقد تبين أنهم مثاليون عملياً لأي ملابس يومية ارتدي هذا النوع من الصندل مع الفستان الناعم، على سبيل المثال فهما يتناسبان معاً بشكل رائع. 

الصنادل الفضية

الصنادل الفضية

الصندل الفضية المرصع بالجواهر هو الإكسسوار المتلألئ الذي يضيء المظهر ويجعل  ساقيكِ بارزة على الفور ومن بين الموديلات التي احتلت لقب صيحة أحذية 2022 هي بلا شك الصنادل الفضية، المزينة بأحجار الراين أو الزركون، كما أنها مثالية للأمسيات والاحتفالات الخاصة.

صنادل مزينة مع إصبع قدم مربعة

صنادل مزينة مع إصبع قدم مربعةفي ربيع وصيف 2022، تدخل أيضاً الصنادل المرصعة بالجواهر ذات مقدمة القدم المربع والكعب إلى صيحات الموضة، إنهم يأتون في الواقع من موضة التسعينات وبهذا، أثبتوا أنهم متعددو الاستخدامات بالتأكيد ومناسبة أيضاً للملابس الأكثر رسمية، يمكنك الاختيار بين النماذج البسيطة ربما بتفاصيل ملفتة للنظر وأخرى بتصميم أكثر تفصيلاً، أيضا مع التنانير والسراويل والقمصان.

صنادل مع خلخال معدني

صنادل مع خلخال معدنيمع الكعب العالِ أو النعال المسطحة، تظهر أيضاً الصنادل المرصعة بالجواهر ذات الخلخال المعدني وهي تحظى بشعبية خاصة لدى المعجبين، إنهم يصرفون الانتباه إلى الكاحل، في الواقع: إذا لم يكن هذا هو بالضبط نقطة قوتك، فقومي بتقييم الاختيار بعناية وإذا لم يقنعك المعدن بنسبة 100٪ تماماً، فيمكنك اختيار نموذج مزين بأحجار الراين الصغيرة.

صنادل مزينة بسلاسل

صنادل مزينة بسلاسلالسلسلة هي ملكة الإكسسوارات، إنها الفكرة المهيمنة للأحزمة والحقائب والقلائد والأقراط، لذلك، لا مفر من السلسلة فيما يتعلق بصنادل الجواهر 2022، فهي قطعة يمكنك ارتداؤها من النهار إلى الليل.

صنادل مزينة بأحجار الراين 

صنادل مزينة بأحجار الراين إذا كان لديكِ ولع بأحجار الراين، فإن الصندل المزين بأحجار الراين سيمنحك إضاءة هائلة، يمكنك اختيار موديل مع أحجار الراين على الحذاء بأكمله أو مزين بأسلوب بسيط، ليس من النادر أن تصبح هذه الصنادل الأكثر تفصيلاً من القطع الفنية تقريباً ومع ذلك، يمكنك ارتداؤها فقط في المساء.

صنادل بأساور ثعبان

صنادل بأساور ثعبانفي هذا التصميم يقع الثعبان على الجزء الخلفي من القدم أو يلتف بشكل متعرج حول الكاحل ويتسلق أكثر (أو أقل) للأعلى، جربيه أحادي اللون أو متعدد الألوان أو دقيق أو أكثر تأثيراً.

صنادل بلاتفورم مزينة

صنادل بلاتفورم مزينةالأحذية البلاتفورم الكبيرة هي من بين صيحات الموضة لربيع وصيف 2022، خصيصاً المرصعة بالجواهر فهي تتصدر تصنيفات الموسم الأكثر شيوعاً ويلمعون بشكل رائع وليس من الصعب على الإطلاق العثور على صنادل مزينة ذات نعل سميك ذات ارتفاعات معقولة.

صنادل مكتنزة

صنادل مكتنزةلطالما كانت النعال المكتنزة، خاصة في فصلي الخريف والشتاء، لبعض الوقت عندما ترتفع درجات الحرارة ومن بين المستجدات في الموسم نجد الصنادل ذات الجواهر السميكة، تصميمها أقارب إلى أسلوب الرياضي للصنادل المرصعة بالجواهر، لنضع الأمر على هذا النحو وغني عن القول، هي مريحة للغاية.