ياسمين صبري تتحدث عن حلم الأمومة ومواصفات الزوج المثالي

  • تاريخ النشر: الإثنين، 25 مارس 2024
ياسمين صبري تتحدث عن حلم الأمومة ومواصفات الزوج المثالي

كشفت الفنانة ياسمين صبري عن تبنيها لفكرة الأمومة ورغبتها في إنجاب أطفال متزنين نفسياً وسلوكياً، كما أوضحت الصفات التي تراها في الزوج المثالي الذي قد تقبل الزواج منه.

ياسمين صبري تصف نفسها بالنادرة

وفي سياق تصريحاتها مع الإعلامي عمرو أديب في بودكاست بيج تايم، أوضحت ياسمين صبري أنها امرأة نادرة، عملت على كل سلوكياتها وصفاتها وجوانب حياتها بشكل جعلها إضافة لأي رجل تتزوجه، لا تنتقص منه بل تزيده.

أشارت ياسمين صبري إلى أنها متحفظة كامرأة إلى حد بعيد، سواءً في طريقة ارتداء ملابسها أو أسلوبها وستايل حياتها بشكل عام، حتى إنها متحفظة في أفلامها وتمثيلها وظهورها وكل ما هو مرتبط بها، وتابعت: "الرجل الشرقي يعشق هذه الطريقة وهي شيء نادر، بالفعل نادر أنا متواجدة في المجال وعارفة وأرى ما حولي".

وقالت ياسمين صبري في هذا السياق: "لقد عملت على شخصيتي وكياني لأضيف لأي رجل أتزوجه، كل الأشياء التي عملت عليها وبنيتها، من سمعة وأسلوب وطريقة وتجنب الأخطاء كلها أشياء تمنحه إضافة بوجودي في حياته" واسترسلت موضحة قيمتها: "أنا لست نادرة في صفاتي وسلوكياتي على وجه الخصوص، ولكن أنا نادرة التواجد والظهور، أعمل فقط ولن تجدني في حفل بعد انتهاء مناسبة حتى لو كانت مرتبطة بالعمل".

مواصفات زوج ياسمين صبري

شددت ياسمين صبري على أنها ترغب في أن تصبح زوجة وأماً، لافتة إلى أنها في قمة أنوثتها ولهذا السبب تحب أن يكون زوجها المستقبلي في قمة ذكورته ورجولته، وأن يقوم على نفقاتها ومتطلباتها لا أن يتم استبدال الأدوار، مستنكرة الزيجات التي تنفق فيها المرأة على الرجل.

وقالت ياسمين صبري: "أنا سيدة في قمة الأنوثة وكذلك أحب أن يكون زوجي في قمة الذكورة، وأن يدرك معنى أن الرجال قوامون على النساء، وأن يقوم على مسؤولياتي، منذ بدء الخليقة كانت المرأة تجلس في الكهف بينما يخرج الرجل ليصطاد، الأنثى هي الاحتواء والرجل هو المسؤول، وحواء خلقت من آدم".

أكدت ياسمين صبري أن حلم الزواج والأمومة هو شيء مرتبط بطبيعة تكوينها، موضحة أن كل ما تعلمته يجب أن يصب في النهاية لمصلحة أسرة تنجب فيها أطفال وتابعت: "لا بد أن أخرج بما تعلمته أطفالاً متوازنيين وطبيعيون بنفسية سليمة، ناس تتمنى الخير للآخرين وبسيطة وغير جاحدة أو قاسية أو غيورة أو حقودة".

واختتمت ياسمين صبري حديثها في هذه الناحية، مشيرة إلى أن كل ما مرت به من تجارب شخصية، ربما كان تجهيزاً إلهياً لمواصلة حياتها بنجاح، وقالت: "مش جايز أجيب رئيس جمهورية؟ أنجب ولداً يطلع رئيس جمهورية في الآخر".

شاهدوا الفيديو

حياة متوسطة وبسيطة

أكدت ياسمين صبري أنها عاشت حياة بسيطة في البداية، موضحة أن جدتها كانت مسؤولة عنها فيما نشأت في مدارس حكومية عادية تماماً كأي فتاة مصرية بسيطة، ولكنها تدرجت فيما بعد في مشوارها لمستويات أعلى بعدما حققت والدتها نجاحاً عملياً ساعدها في تغيير حياتها للأفضل.

وقالت ياسمين صبري إن أول وظيفة استلمتها كانت عبارة عن تدريب في مكتبة الإسكندرية، ولكنها تركت مكانها بعد فترة لأنهم لم يمنحوها فرصة للتثبيت وظيفياً بينما كانت تحلم هي بشراء سيارة وتأمين نفسها مادياً، فانتقلت لوظيفة أخرى.

وقالت ياسمين صبري: "قولت لهم ثبتوني قالوا لا مفيش تثبيت عندنا، فتركت العمل لأنني كنت أرغب في شراء سيارة تؤمنني في الشارع، لأنني ببساطة كنت فتاة طويلة وملفتة وكنت أستقل سيارة أجرة، فأردت تأمين نفسي وحمايتها، البنت تحتاج إلى حماية أكثر من الولد، كنت أبدأ حياتي مستقلة تماماً، واستطعت أن أحصل على وظيفة في شركة اتصالات واشتريت سيارة بالتقسيط مع البنك، وكانت أول سيارة من ماركة رينو، أنا مرزقة".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار