رهف القحطاني تتحدث عن معاناتها مع الشهرة

  • تاريخ النشر: الخميس، 18 أغسطس 2022
رهف القحطاني تتحدث عن معاناتها مع الشهرة

عبرت رهف القحطاني عن استيائها من الشهرة، ونشرت مقطع فيديو تحدثت فيه غاضبة وهو ما أثار الجدل على منصات التواصل الاجتماعي.

وتحدثت رهف القحطاني غاضبة عن القيود التي فرضتها عليها الشهرة، كما انتقدت مهاجميها ومهاجمي أسرتها موجهة لهم رسالة حادة.

كما كشفت عن سر بعدها عن العلاقات الاجتماعية بعد الشهرة موضحة أن شهرتها أجبرتها على عدم الثقة في الآخرين.

معاناة رهف القحطاني مع الشهرة

وقالت رهف القحطاني في مقطع فيديو نشرته عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات: "إذا كان عندي إعلانات إني أنام ولازم أصحى الساعة الثانية، ما أقدر أسهر أو أظهر مع رفقاتي.. أنام وأصحى بوقت محدد".

وأضافت مشهورة منصات التواصل الاجتماعية: "حتى أبوية ما سابوه، فيه بعض الناس يسبونه، فيه كواليس وبعدين أنا لما باخد فلوس باخدها على تعبي لما بصور إعلان بقعد ساعة، ومعارفي قبل الشهرة كتير لأني اجتماعية، لكن بعد الشهرة معارفي بتقل لأنك ما تعرفي مين بيعرفك ليش، عاوز منك مصلحة أو لشخصك.. صحيح بكسب فلوس بس ما في راحة".

رهف القحطاني تتحدث عن مكاسبها من الشهرة

ولم تكتف رهف القحطاني بالحديث عن عيوب الشهرة، ولكنها تحدثت عن مكاسبها المادية إلا أنها قارنتها بالخسائر التي تتعرض لها بسبب انتهاك حياتها الخاصة.

وتحدثت رهف القحطاني عن معاناتها مع الشهرة في مقطع فييو سابق، وقالت رهف القحطاني الشهيرة بـ"ذو نكهة" إن حياتها بعد الشهرة على مواقع التواصل الاجتماعي ليست محببة إلى قلبها، وأوضحت ذلك قائلة:  "نفسيتي تحتاج أني أنا أشوف الناس، أبغي أشوف الناس وأشوف الخلق، والله أبغى أشوفكم، أنا من الناس الاجتماعي، فجأة يتقفل عليه ما يقدر، انكتم".

وعبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات قالت رهف القحطاني: "أنا قبل الشهرة كنت أسافر وأروح وأطلع أي مكان وأشوف الناس لما اشتهرت صيرت ما أقدر أشوف الناس أو أطلع، دلوقتي أنا ما أقدر أخر وأروح، مو لأني مو طايقة الناس، لأن في أماكن لما يكون فيها أماكن تجمهر ما بنطلع، وهذه الحقيقة".

وبمجرد نشر مقطع الفيديو انهالت التعليقات التي اتهمت رهف القحطاني بتعمد إثارة الجدل ليهاجمها البعض في تعليقات منها: "إذا ما بتبغي الشهرة اتتركيها".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار