زوج بريتني سبيرز يقدم دعوى طلاق ويوضح أسباب طلبه

  • تاريخ النشر: الخميس، 17 أغسطس 2023
زوج بريتني سبيرز يقدم دعوى طلاق ويوضح أسباب طلبه

تداولت الصحافة الأمريكية خبر انفصال الثنائي بريتني سبيرز 41 عاما، من عارض الأزياء الأمريكي من أصل إيراني سام أصغري 29 عاماً، بعد مرور عام على زواجهم، حيث قال إنه سئم الحياة مع النجمة الأمريكية التي باتت تصرفاتها غريبة.

بريتني سبيرز تنفصل بعد عام من زواجها

قال مصدر مقرب من طليق الفنانة بريتني سبيرز لموقع Et النسخة الأمريكي: "لقد انتهت علاقة بريتني وسام. بريتني تؤكد أنها لم تقدم على خيانته. لم ينسجم الاثنان منذ زواجهما. لقد انتهى الأمر أخيرًا بعد تفاقم المشاكل بينهما".

في حين أن أحد المصادر المقربة من الفنان بريتني سبيرز أكد أنها في حالة ليست على ما يرام في الوقت الحالي، وأكد: "بريتني أنكرت أي مزاعم تتعلق بالخيانة، إنها مجروحة. كان هذا آخر شيء تحتاجه، خاصة بعد انتقال أولادها إلى هاواي، وقلقها بشأن الحرائق هناك".

تفاصيل انفصال الثنائي بريتني سبيرز وسام أصغري

حيث تداول موقع TMZ، خبر انفصال الثنائي، فإن سبب رفع أصغري دعوى الطلاق ضد بريتني، بسبب خيانة الثانية له وهو الأمر الذي تسبب في بداية المعارك والمشاكل بينهم.

وسدت حالة من الاستغراب بين رواد ونشطاء مواقع التواصل الاجتماعي حول خبر انفصال الثنائي، خاصة بعد المواقف العديدة التي جمعتهم من قبلـ حيث تصدر أصغري مشهد دعم زوجته من قبل في العديد من المواقف ومن أشهرها عندما تعرضت للصفع من قبل  حارس أمن نجم الدوري الأمريكي للمحترفين فيكتور ويمبانياما.

زواج بريتني سبيرز وسام أصغري

بعد قضاء 6 سنوات معاً منذ لقائهما في كواليس فيديو كليب أغنيتها Slumber Party، التي صدرت عام 2016، أعلن الثنائي سبيرز وأصغري، زواجهم في يونيو 2022، حيث أقصر الزواج حفل زفاف صغير وحميمي بدون وجود الصحافة والإعلام.

وحضر الزفاف عدد قليل من الأصدقاء والأهل ومنهم سيلينا غوميز وباريس هيلتون ومادونا ودرو باريمور ودوناتيلا فيرساتشي، التي أشرفت على تصميم فستان العروس.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار