بسمة ماهر تعلن طلاقها من أحمد كشك وهذه تفاصيل قصة حبهما

  • تاريخ النشر: الجمعة، 23 فبراير 2024
بسمة ماهر تعلن طلاقها من أحمد كشك وهذه تفاصيل قصة حبهما

أعلنت الفنانة بسمة ماهر طلاقها رسمياً من زوجها الفنان المصري أحمد كشك بكلمات مقتضبة عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، عقب زواج استمر 5 سنوات.

طلاق بسمة ماهر وأحمد كشك

ونشرت بسمة ماهر منشور قالت فيه :"عسى أن تكرهوا شيئاً وهو خير لكم"، مشيرة إلى إتمام إجراءات الطلاق رسمياً بينها وبين أحمد كشك والد ابنتها الوحيدة.

أصبح الثنائي بسمة ماهر وأحمد كشك أحدث حالة طلاق في الوسط الفني بعد زواج استمر 5 سنوات، أنجبا خلاله تاليا ابنتهما الوحيدة.

أقيم زواج أحمد كشك وبسمة ماهر في يناير 2019 بأحد الفنادق الكبرى في القاهرة بحضور عدد كبير من نجوم الفن، وبدت حالة من السعادة الشديدة على الثنائي خاصة بعد أن أمسكت بسمة ماهر بمنديل عقد القران في زفافها وبدأت تقفز به ملوحة بعد انتهاء المأذون من مراسم الزواج.

"اتجوزنا، أتجوزنا"، كان هذا هو ما رددته بسمة ماهر خلال تلك اللحظات تعبيراً عن سعادتها الشديدة، وعبر حسابها الشخصي على فيسبوك نشرت صوراً لها بعد أيام وكتبت عليها شكراً لكل من وقف بجانبها خلال الفترة الماضية قائلاً: "لكل اللي وقف جنبي في فرحة عمري"، خاصة أصدقاءها وأسرتها

بسمة ماهر وأحمد كشك

وروت بعض المفارقات التي حدثت لها في الزفاف، وكيف استطاعت الصول إلى لوك شعرها في يومين فقط وعدم حضور الميكب أرتست إلى الزفاف واعتذارها قبل ساعات قليلة من الحفل.

تسبب إعلان طلاق بسمة ماهر وأحمد كشك في صدمة لمتابعيهم خاصة بعد أن الثنائي تحدثا كثيراً عن قصة الحب التي جمعت بينهما وحديثهما المستمر عن بعضهما البعض في لقائتهما الصحفية، حيث وجهت الفنانة المصرية رسالة حب له بعد نجاح مسلسله الأخير في موسم رمضان الماضي قائلة: "ألف مبروك يا حبيبي ده أقل من حقك، ولسه اللي جي كله بتاعك".

قصة حب بسمة ماهر وأحمد كشك

منذ عام 2016 ارتبط الثنائي أحمد كشك وبسمة ماهر، وبعد عامين أقاما حفل زفافهما بحضور نجوم الفن، إلا أن الفنان المصري كشف بعض تفاصيل علاقتهما عبر منشور على حسابه الشخصي على موقع التوصل الاجتماعي فيسبوك.

بسمة ماهر تعلن طلاقها من أحمد كشك وهذه تفاصيل قصة حبهما

في تدوينة طويلة، أوضح أحمد كشك أنه التقى ببسمة ماهر في 2013، مشيراً إلى أنه وجد نفسه مهتماً بها للغاية ويريد أن يقابلها باستمرار وبعد فترة من التعارف بينهما قرر أن يصارحها بالأمر قائلاً: "قلت لها عايزها تبقي معايا وتكمل معايا المشوار".

ومازح أحمد كشك حول طريقة موافقتها على الأمر قائلاً: "وافقت بعد تفكير طويل جداً، استغرق دقيقة أو نصف دقيقة".

ولفت إلى أنه بمجرد وجودها في حياته تغيرت إلى الأفضل واستطاع تحقيق الكثير من النجاحات على المستوى الفني والإنساني خاصة أنها كانت من أكبر داعميه خلال العامين الذين سبقوا زفافهم، مشيراً إلى أنه حتى عند تعرضه لعدد من الإخفاقات كانت أول الداعمين له والواقفين بجانبه.

وأشاد أحمد كشك بطريقتها في التعامل مع الأزمات وقدرتها على جعله يتجاوز الأمر ويفكر في القادم فقط، متابعاً: "باختصار بتحبني لكوني أنا وبس".

بسمة ماهر وأحمد كشك

ولفت إلى أن خطبتهم جاءت بشكل عفوي للغاية، بعد أن أخبرها فجأة أثناء وقوفها بجانبه عن رغبته في الحصول على رقم والدها من أجل الحديث معه، وهو ما حدث بالفعل بالتقدم لها لتتم الخطبة في حفل عائلي بسيط جمع بين الأهل والأصدقاء فقط.

يذكر أن أخر أعمال أحمد كشك كانت المشاركة في مسلسل الأصلي الذي جمع عدداً من النجوم على رأسهم الفنانة ريهام عبد الغفور وإيهاب فهمي وإيناس كامل، وسارة نور وجلا هشام، وشارك في موسم دراما رمضان 2023 في مسلسل المداح الجزء الثالث.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار