إلهام الفضالة وشهاب جوهر يكشفان تفاصيل قصة حبهما ولقائهما الأول

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 05 أبريل 2022
إلهام الفضالة وشهاب جوهر يكشفان تفاصيل قصة حبهما ولقائهما الأول

كشفت الفنانة الكويتية إلهام الفضالة وزوجها شهاب جوهر تفاصيل ارتباطهما للمرة الأولى، وقصة طلب يدها للزواج بعد أن علم بقصة طلاقها غير المعلن.

إلهام الفضالة تروى قصة لقائها الأول مع شهاب جوهر

وروت إلهام الفضالة في برنامج مراحل مع المذيع علي العلياني، قصة اللقاء الأول بينها وبين شهاب جوهر عقب مهرجان المميزون في شهر يونيو العام الماضي.

وأوضحت إلهام الفضالة إلى أنها في ذلك الوقت كانت مطلقة ولم تكن ترغب في إعلان الخبر احتفاظاً منها بتفاصيل حياتها الخاصة بعيداً عن الإعلام.

وعلقت قائلة: "لم أعلن طلاقي حفاظاً على حياتي الخاصة وكي لا أفتح باباً للحديث وتدخل الناس".

وأشارت إلى أنها تلقت مكالمة هاتفية من شهاب جوهر بعد مهرجان المميزون، تساءل فيه عن صحة خبر طلاقها، مشيرة إلى أنه طلب مقابلتها بعد أن أخبرته بصحة الأنباء.

ولفتت إلهام الفضالة إلى أنها قابلت طلب شهاب جوهر برؤيتها بتوتر وتساءلت عن السبب قائلة: "ماذا حدث لا تخوفني"، إلا أنه رد قائلاً: "لازم أشوفك".

وذكرت إلهام الفضالة أنه بعد أن قابلته قال لها: "تتزوجيني"، مكرراً طلبه 3 مرات وهو ما أصابها بالدهشة الجديدة وعدم استيعاب الأمر.

وأكد شهاب جوهر إلى أن إلهام الفضالة لم ترد على عرض الزواج وقتها قائلة: "هذا الموضوع مفاجأة لي، أريد فرصة للتفكير لأن عندي حياة وأريد الحديث مع بناتي".

وأوضح أن هذا الرد لم يثر قلقه لأنها لم تعلن رفضها وهو ما اعتبره باعثاً على الاطمئنان، معلقاً: "ردت الفعل جميل بالنسبي لي، وستظل في ذاكرتي".

ولفت إلى أنه لم يستشر أحد في قرار زواجه من إلهام الفضالة، في حين كشفت الأخيرة عن أنها قررت أن تتخذ رأي بناتها في البداية، مؤكدة أن رد فعلهم كانت كلها فرح.

شهاب جوهر يكشف قصة حبه لإلهام الفضالة

وعلق شهاب جوهر أنه بعد أن علم بانفصال إلهام الفضالة شعر ببداية تحرك مشاعره نحوها، قائلاً: "أول ما علمت أنها منفصلة، أصبح عندي شعور مختلف ونظرة ثانية وإحساس مختلف".

ولفت إلى أنه يحترم أن تكون المرأة متزوجة ويتحكم في مشاعره لأنه تعلم ذلك وتربى على عادات وتقاليد، معلقاً: "يوم علمت بطلاقها رق قلبي".

وردت إلهام الفضالة ضاحكة على سؤال قصة حبها لـ شهاب جوهر قائلة: "أنا للأمانة بعد أن تزوجته حبيته".

وفي يوليو/ تموز الماضي، أعلنت الممثلة الكويتية إلهام الفضالة زواجها من مواطنها شهاب جوهر عبر حسابها في إنستغرام، وكتبت: "الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات تم عقد قراني على شهاب جوهر".