الطيار الموقوف يقاضي محمد رمضان ويحرجه بكشف تفاصيل تهربه منه علناً

  • تاريخ النشر: الأحد، 16 فبراير 2020
الطيار الموقوف يقاضي محمد رمضان ويحرجه بكشف تفاصيل تهربه منه علناً

قرر الطيار أشرف أبو اليسر مقاضاة محمد رمضان، بعد المناوشات التي وقعت بينهما مؤخراً على إثر فصله من عمله، بعد نشر الفنان الشاب فيديو له من داخل قمرة قيادة الطائرة وهو بصحبته.


الطيار الموقوف أشرف أبو اليسر عن عمله رفع دعوى ضد محمد رمضان تحمل رقم 119 لسنة 2020 مستأنف اقتصادي لاستغلاله صورته ومكانته الاجتماعية.

وجاء في فحوى الدعوى أن محمد رمضان استغل الطيار من أجل الترويج عن نفسه، بنشر فيديو كليب لأغنية جديدة له باسم "مش بتفتش في المطار"، مستخدماً صورة الكابتن طيار أشرف أبو اليسر في مشهد استعراضي في قيادة الطائرة، مما أدى إلى إلحاق الأضرار الجسيمة المالية والأدبية له.

دعوى قضائية ضد محمد رمضان من الطيار الموقوف من العمل بسببه
وأشارت الدعوى القضائية ضد محمد رمضان أن فعلته تعد انتهاكاً لحقوق الملكية الفكرية، وفقاً لقانون الملكية الفكرية المصري.

وفي سياق متصل، كذب الطيار أشرف أبو اليسر ما قاله محمد رمضان بأنه طلب منه تعويضاً يقدر بـ 9 مليون ونصف بعد فصله عن العمل، مشيراً إلى أنه حاول الاتصال بالفنان الشاب أكثر من مرة ولكنه لم ينجح في الوصول إليه، كما أنه لم يجد أي رد فعل منه تجاه الأزمة التي تسبب فيها.


وتابع الطيار حديثه عبر برنامج "على مسئوليتي" بأن محمد رمضان كشف في تصريحاته بأنه سيلبي أي طلب له بعد أزمة فصله من العمل، إلا أنه لم يقم بأي تصرف تجاهه.

وأكد الطيار الموقوف على أنه أخطأ عندما سمح لمحمد رمضان أن يدخل الكابينة ويجلس بدلاً من مساعد الطيار، مضيفاً أن عدد من المشاهير يقومون بالتقاط الصور خلال تحليقهم في الجو ولكنهم لم ينشروها واصفاً إياهم "بأنهم أشخاص على مستوى عالِ من المسؤولية".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار