محمد رمضان يحكي كواليس أزمته مع الطيار ويندم على فيلم عبده موته

  • تاريخ النشر: الأحد، 01 يناير 2023
محمد رمضان يحكي كواليس أزمته مع الطيار ويندم على فيلم عبده موته

حل الفنان المصري محمد رمضان ضيفا مع الإعلامية منى الشاذلي في حلقة احتفالية بمناسبة رأس السنة الميلادية، وشهدت الحلقة أحداثاً فنية مميزة وتصريحات جريئة عن مشوراه الفني. 

محمد رمضان وأفلام البلطجة

أما عن الانتقادات التي وجهت له بعد فيلميه "عبده موتة" و"الألماني" التمس رمضان العذر للجمهور أيضاً وقال: «عبده موتة عملته وأنا عندي 24 سنة. ولو أتعرض عليا تاني مستحيل كنت أعمله بنفس الشكل العنيف ده، وأنا بعمله مكنتش متوقع إن يشوفه كل الناس دي، الناس عندها حق تغضب منه وتشوفه عنيفاً وحاولت أقدم أدوار مختلفة بعده عشان أكسر الصورة دي».

وعبر محمد رمضان عن حبه للتمثيل حيث قال: "معرفش حبي للتمثيل جالي إزاي، ولما دخلت معهد التمثيل عرفت أن فيه أداة من أدوات الممثل اسمها الذاكرة الانفعالية، وهي زي الكاميرا بترصد الحدث وبتطلع في مشهد، ودا كان بيحصل وأنا طفل..كنت بقلد حاجات كتير بشوفها".

محمد رمضان يتحدث عن أزمة الطيار

وقال رمضان، صاحب أغنية نمر وان، في لقائه التلفزيوني في برنامج معكم إنه لم يحسن التصرف في أزمته مع الطيار الراحل أشرف أبو اليسر، حيث عبر محمد رمضان عن حزنه بعد تسبب في إيقافه عن العمل حيث قال: أنا زعلان من أنني كنت سبباً في توقفه عن العمل وتسببت في شيء قاس عليه ووقفه عن العمل مدى الحياة، وعلمت بعد ذلك أن ما فعله داخل كابينة القيادة ممنوع قانونياً، وحاولت أن أقدم حلولا لتلك القضية ولكن فشلت".

أما عن اختيار ملابسه التي يظهر بها في أعماله سواء الخاصة بالتمثيل أو الغناء فقال رمضان أنه يلتمس العذر للجمهور الذي ينتقده، كما قدم العذر لمنتقدي أغانيه خاصة أغنية "نمبر وان" التي أحدث بها ضجة عارمة سواء وسط الرأي العام أو الوسط الفني.

وأضاف محمد رمضان قائلاً: "أنا بعذر الجمهور برضه لما انتقدوا أغنية (نمبر وان) حطيت نفسي مكان الجمهور أو الزملاء وقلت لو صحيت ولقيت حداً بيقول كده هزعل وأتضايق طبعا".

أما عن انتقاد ملابسه التي يختارها للحفلات فقال: "اللبس الغريب دا في الحفلات بيبقى جزء من الشو والبهرجة الزيادة.. ولكن في الحياة العادية لبسي بسيط وشبه كل الشباب".

وأضاف رمضان: "معايا فريق بيختار لبسي حسب كل إيفينت بروحه يعني لو حدث ليه علاقة بإفريقيا بختار ستايلست إفريقي وهكذا".