نجم شهير يسخر من محمد رمضان بكشف قصة مشاجرته التي أنقذه منها باسم سمرة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 25 فبراير 2020
نجم شهير يسخر من محمد رمضان بكشف قصة مشاجرته التي أنقذه منها باسم سمرة

مازالت أزمة الفنان باسم سمرة والفنان محمد رمضان تتصدر المشهد، ليكون آخر مستجداتها ما كشفه الفنان عباس أبو الحسن من تفاصيل المشاجرة التي تسببت في تهديد وحبس رمضان داخل منطقة نزلة السمان.


عباس أبو الحسن ساند باسم سمرة بقوة بعد تصريح محمد رمضان اللاذع في حقه، كاشفاً تفاصيل مشاجرة الأخيرة التي وقعت منذ خمس سنوات في منطقة نزلة السمان، أثناء تصويره مشاهد أحد أعماله هناك، واعتدى وقتها على شاب من عائلة كبيرة.

عباس أبو الحسن يدافع عن باسم سمرة ضد محمد رمضان
وأضاف عباس أبو الحسن أن عائلة الشاب المضروب أصروا على رد اعتبار ابنهم، فقاموا بإحراق أربع عربيات من التصوير، وحبسوا طاقم المسلسل مع محمد رمضان داخل شقة التي كان يتم فيها تصوير المشاهد، فاستنجد الأخير بباسم سمرة في منتصف الليل من أجل إنقاذ الوضع، فاستطاع أن يفك حصارهم بعلاقاتهم هناك.

عباس أبو الحسن يكشف قصة إنقاذ باسم سمرة لمحمد رمضان

قال عباس أبو الحسن في منشوره الآتي: "هو رصله تمام بس باسم نسي يفكره لما المتنمبر ضرب عيل كان عايز يتصور معاه اثناء تصوير مسلسل في نزلة السمان وبوظله وشه من ٥ سنين وطلع ابن عيله كبيرة جدا في النزلة وقاموا مولعين في ٤ عربيات من التصوير وحبسوهم والمتنمبر معاهم جوة الشقة اللي كانوا بيصوروا فيها بالبوديجاردات بالكرو انه استنجد بباسم سمرة في نص الليل وان اللي خلص القصة دي هو باسم سمرة وهو الوحيد اللي قدر يفك اسرهم بعلاقاته واسمه".

وختم عباس أبو الحسن رسالته بالسخرية من محمد رمضان بقوله: "الشبح على الشاشة حاجة وفي الحقيقة حاجة تانية خالص".


يذكر أن أزمة محمد رمضان وباسم سمرة حدثت بعد أن تم تداول مقطع للأخير وهو يدفع الأول في حفل شعبي، ولكنه برر الأمر بأنه لم يقصد فالمكان كان مزدحماً.

وعندما وجه سؤال لمحمد رمضان عن رأيه في تصرف باسم سمرة، وصفه بأنه لم يكن في وعيه، لأنه لو كان يعي ما فعله لدفعه بيده اليسرى في الحال.

ومن جانبه رفض باسم سمرة تعليق محمد رمضان في حقه، مشدداً على أنه لن يقبل أن يهان أو يقلل منه أي شخص وخصوصاً لو "عيل صغير".