محمد رمضان يحرج أحمد فهمي بفيديو بعد تصريحاته عنه والأخير يفحمه برده!

  • تاريخ النشر: الأحد، 12 أبريل 2020
محمد رمضان يحرج أحمد فهمي بفيديو بعد تصريحاته عنه والأخير يفحمه برده

اشتعل الموقف بين محمد رمضان وأحمد فهمي من جديد، بعد أن كشف الأخير أنه لا ينوي مشاركته في أي عمل فني، نظراً لأن كل منهما من مدرسة فنية مختلفة.


محمد رمضان يرد على أحمد فهمي

وبشكل مفاجئ، نشر محمد رمضان على حسابه على تويتر فيديو قديم لأحمد فهمي يكشف فيه عن رغبته في العمل معه، وأنه شرف له أن يكتب له أي عمل، مؤكداً على أنه فنان موهوب.

تصرف محمد رمضان دفع الكثيرين للتمليح بأنه يقصد إحراج أحمد فهمي بهذه الطريقة غير المباشرة، من خلال إظهار تناقض في تصريحاته.

محمد رمضان ينتشر فيديو قديم لأحمد فهمي على حسابه
أحمد فهمي يرد على محمد رمضان

ولم يمر سوى ساعات على منشور محمد رمضان، ونشر أحمد فهمي فيديو له على انستقرام وهو وسط مأوى للكلاب وعلق قائلاً: "معلش انا اسف مش هقدر أرد عليك دلوقتي عشان قاعد مع ناس اهم منك بكتير"، فاعتبر بعض متابعي الفنان الشاب أن بهذه الطريقة رد على محمد رمضان.

هل رد أحمد فهمي على محمد رمضان بهذه الطريقة؟
أزمة محمد رمضان وأحمد فهمي

وكانت أزمة محمد رمضان وأحمد فهمي بدأت عندما علق الأخير على أزمته مع الطيار، منتقداً تصرفه بالشماتة في قطع الأرزاق عندما نشر فيديو له من مشهد من مسلسل ومزح بتعليق بأن الطبيب تم إيقافه عن العمل بسبب هذا المقطع، وهو ذاته الفيديو الذي حذفه محمد رمضان من حسابه بعد الانتقادات التي انهالت عليه.

وأشار أحمد فهمي في آخر لقاء له في برنامج "جمهور التالتة" بأنه لن يعمل مع محمد رمضان لأنهما من مدارس فنية مختلفة، ولكنه يقدر موهبته ونجوميته رغم أنه غير راضِ عن تصرفاته وتصريحاته.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار