العثور على فنان أمريكي متوفيا في منزل للمشردين

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 15 فبراير 2023
العثور على فنان أمريكي متوفيا في منزل للمشردين

عثر على نجم المسلسل الأمريكي NYPD Blue أوستن ماجورز متوفيا في أحد المنازل المخصصة للمتشردين في مدينة لوس أنجلوس من قبل الشرطة الأمريكية.

وذكر موقع TMZ المعني بأخبار المشاهير فإن الممثل أوستن ماجورز والذي ظهر لأول مرة كطفل في مسلسل NYPD Blue، عثر عليه متوفيا يوم أمس الثلاثاء عن عمر يناهز ال27 أثناء إقامته في منزل متواضع وسبب الوفاة هو جرعة زائدة من المخدرات.

سبب وفاة أوستن ماجورز 

وأكد الموقع خلال التقرير الذي نشره أن الشاب توفي بسبب تناول كمية كبيرة من الفنتانيل، وأن حالة الوفاة واضحة ولا توجد أي ظروف غامضة لحالة الوفاة وفق تصريحات أحد المصادر الذي كان على علم بالظروف المحيطة بوفاة الشاب.

كذلك أكد الموقع أنه من المقرر أن يوم الاثنين القادم سوف ينتهي الطب الشرعي من  تشريح الجثة مع توقع النتيجة النهائية التي ستعلن في الأشهر القليلة القادمة.

عائلة أوستن ماجورز تنعي الراحل

وأكدت عائلة الشاب المتوفى في بيان أن وفاة الفنان الأمريكي على أحد الحسابات بمواقع التواصل الاجتماعي، وذكروا: ”كان إنسانًا محبًا وفنيًا ورائعًا ولطيفًا. شعر أوستن بفرح وفخر كبيرين في مسيرته التمثيلية وكان نشطا في الكشافة وتخرج من المدرسة الثانوية ومن كلية الفنون السينمائية التابعة لجامعة جنوب كاليفورنيا بشغف بالإخراج وإنتاج الموسيقى“.

وذكر البيان: "تقول أخت أوستن الصغرى، كالي، إن أعز ذكرياتها مع أوستن كانت وهي تكبر معه، وتتطوع معه في الفعاليات المحلية ويحملان معًا حقائب الظهر في نزهات. كان أوستن نوعا من الابن والأخ والحفيد، وابن أخ جعلنا فخورين وسنفتقده بشدة إلى الأبد".

جدير بالذكر، أن أوستن ماجورز قام بتجسيد شخصية ثيو سيبوفيتش في مسلسل NYPD Blue والذي استمر عرضه لمدة سبعة مواسم متواصلة، وكان أوستن نجل المحقق آندي والذي جسد شخصيته الممثل دينيس فرانز.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار