طليقة الفنان سيد رجب تعلن الحكم في قضية مشاركة منزل وأرض

  • تاريخ النشر: الإثنين، 20 يونيو 2022
طليقة الفنان سيد رجب تعلن الحكم في قضية مشاركة منزل وأرض

أعلنت السيدة كيكي نيلسون، طليقة الفنان المصري سيد رجب، نتيجة الحكم في الدعوى القضائية التي رفعتها على طليقها لمشاركته في منزل وأرض زراعية اشتريهما سويًا.

وكتبت كيكي نيلسون، في منشور لها عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، ملخص الحكم "أنا الحمد لله كسبت القضية بمشاركة. القاضي مكنتني بتمكين بالبمشاركة مع سيد رجب الأرض في دهشور، الأرض إلي بنيتها وتعبت فيها والحمد لله وأشكر محاميني ولكلكم إلي سندتوني بالحب والتشجيع".

ونشرت طليقة الفنان سيد رجب، مع منشورها، صورًا من منزليهما الذي اشتركا في دفع ثمنه منذ عدة سنوات وقبل أن يشتهر زوجها سيد رجب في السينما والتلفزيون.

وكانت السيدة كيكي نيسليون، طليقة الفنان سيد رجب، والتي تحمل الجنسية الأميركية، وفي مفاجأة صادمة كشفت عن طرد زوجها لها من منزلها رغم اتفاقهما على الانفصال بهدوء، إلا أنه رفض إعطاءها حقوقها وطردها من المنزل.

أزمة طليقة سيد رجب مع منزلهما:

وروت طليقة سيد رجب تفاصيل الأزمة بينهما عبر حسابها بموقع "فيسبوك" كاتبة: "سيد رجب يطردني من بيتنا في دهشور وينكر أن لي أي حقوق فيها، في البداية لم تكن لي رغبة في عرض الأمور على الرأي العام بهذا الشكل، ولكنني الآن أود أن أحكي قصتي مع سيد رجب، فهو لا يمكن أن يكون الرجل الذي تزوجته ووثقت به".

وأضافت: "منذ عدة أيام ذهبت إلى منزلي في دهشور للتأكد من أن كل شيء على ما يرام، لاستقبال بعض الأصدقاء في اليوم التالي، غير أنني فوجئت بمنعي من الدخول، حيث أحضر سيد رجب بعض أفراد الأمن وأمرهم بمنعي من دخولي إلى مزرعتي وبيتي بها".

وصرحت أنهما اتفقا على الانفصال بهدوء، مضيفة: "اتفقنا أنا وسيد رجب على الانفصال بشكل ودي دون طلاق حتى يستمر التأمين الصحي الخاص بي والإقامة في مصر واتفقنا كذلك أن يدفع لي نفقة شهرية مناسبة وأن يساعدني في الحصول على مسكن مناسب. بمرور الوقت ودون أسباب رفض سيد رجب التوقيع على الاتفاق".

وتابعت: "تسلمت إخطار طلاق غيابي سلمه لي حارس العقار وترتب على هذا الطلاق بطبيعة الحال حرماني من كافة حقوقي، إلا إذا لجأت للقضاء للحصول على النفقة المقررة في هذا الشأن (العدة والمتعة) والقضايا الآن بالمحاكم لشهور، وسيد طوال هذه الفترة يرفض التحدث معي ولم يصلني منه أي شيء منذ شهر أبريل الماضي".

وعن تفاصيل شراء المنزل والحفاظ عليه، قالت: "كان هذا البيت في دهشور بالنسبة لي حلماً يتحقق، وكنت أتواجد هناك بشكل منتظم... إلا أنه قام بشراء قطعة أرض صغيرة أخرى ملاصقة لأرضي وقمنا بإضافتها للأرض وحرر لي عقدي بيع بنصف الأرض فقط واحتفظ بأصول عقود البيع معه، ولأنه كان زوجي لم أطلب منه أصول تلك العقود ولكن استطعت الحصول على صور رسمية من أحكامها ولم أستلم أصول عقد البيع منه".

وقالت زوجة سيد رجب: "وكثيرا كان يعترف سيد بهذه المساعدات في العديد من اللقاءات التليفزيونية وكان يقول إن الشهرة والمكانة التي يتمتع بها الآن كانت بفضل مساعدتي ودعمي له، فكيف يتم إنكار كل ذلك؟ إن علاقتنا دامت 21 سنة واستثمرت فيها كامل مدخراتي والآن أجد نفسي غير قادرة على الوفاء بمصروفات التقاضي التي تكلفني الكثير وأحتاج إلى مساعدة معارفي وأصدقائي. إضافة إلى الفحوصات الدورية لمرض السرطان فكيف يكون الحال في عدم وجود تأمين طبي؟".

اختتمت حديثها: "لقد أنهيت حياتي العملية ولم يعد لي مصدر دخل يكفل لي حياة كريمة... والأمر الأكثر قسوة هو مقاطعة أولاد سيد لي وحرماني من رؤية أحفاده لابنته فقد كنت أحبهم كثيرا وهم على يقين بذلك. يؤسفني يؤلمني أصدقائي الأعزاء أن أكشف لكم عن القصة الحقيقية لـ"أبو العروسة".

يذكر أن سيد رجب يشارك في بطولة مسلسل "أبو العروسة 3" من تأليف وإخراج هاني كمال، بطولة سوسن بدر، نيرمين الفقي، مدحت صالح، رانيا فريد شوقي، وفاء صادق، صفاء الطوخي، أحمد صيام، خالد كمال، محمد عادل، ولاء الشريف، محمود حجازي، كارولين عزمي ومحمد حاتم.

وأكدت طليقة سيد رجب في منشور لها عبر حسابها الشخصي فيسبوك أنها لا تتعمد أن تكون سبباً في إيذائه فنياً أو قصدت الدعوة لمقاطعة أعماله.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار