فخامة منزل أحمد سعد في الرياض: هدية المملكة ورسالة من الفنان

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 07 فبراير 2024
فخامة منزل أحمد سعد في الرياض: هدية المملكة ورسالة من الفنان

حصل الفنان المصري أحمد سعد، على منزل فخم كهدية في العاصمة السعودية الرياض، وشارك النجم مجموعة من الصور التي أظهرت فخامة المنزل وجودة تصميمه العالية، موجهاً رسالة إلى المملكة وشعبها والقائمين على صناعة الترفيه فيها.

منزل أحمد سعد في السعودية

نشر أحمد سعد مجموعة من الصور له داخل منزله السعودي الجديد، عبر حساباته الموثقة على مواقع التواصل الاجتماعي، وظهر مرتدياً إطلالة كاجوال باللون الأسود، عبارة عن بنطلون وهودي بنفس اللون، موجهاً رسالة إلى المملكة العربية السعودية.

وكتب أحمد سعد في رسالته: "نعم أنا أحترم السعودية وأحب مواطنيها وأقدر الجهد الكبير المبذول لدعم الفن والثقافة، أنا حالياً في بيتي في الرياض، أحد العطاءات المتواصلة من المملكة، إلى شخص يحمل ميزة أنه مطرب مصري وعربي، هؤلاء الناس بالفعل يمتلكون مشروعاً عظيماً".

منزل أحمد سعد في السعودية

أضاف أحمد سعد: "المملكة أدركت قيمة الفن والمواهب، في كافة المجالات، أوجه رسالة شكر كمصري وكفنان، المملكة تكسر جميع الحواجز بين العرب وتنجح في قيادة نهضة ثقافية وفنية، كما أنها تحافظ على الفن المصري في وجدان وقلب كل العرب في جميع الشوارع والأزقة والبيوت".

أردف أحمد سعد: "لا بد أن نفرح عندما نسمع مواطناً سعودياً يقول لدينا كوكب الشرق أم كلثوم والعندليب الأسمر عبد الحليم حافظ، كما يقول لدينا محمد عبده وطلال مداح، لأنهم يقولون "عندنا" وينسون الجنسية والبلد واللون، لأن مع الفن تتلاشى وتصغر كل الاختلافات والأشياء ويكبر الشخص بالموهبة وكأنه في بلده".

اختتم أحمد سعد داعياً للمملكة العربية السعودية قيادة وشعباً: "ربنا يحفظكم ويقدركم على القادم"

منزل أحمد سعد في السعودية

تصميم منزل أحمد سعد في الرياض

صُمم منزل أحمد سعد في الرياض على الطراز الحديث، وطغت على تصميماته الألوان المتناقضة التي أضفى تناقضها المزيد من الأناقة والفخامة للتصميمات، جاء اختيار اللون الأبيض كخيار غالب على أغلب المساحات مما منحها اتساعاً كبيراً، فيما أضفت بعض اللمسات البسيطة من الأسود والرمادي ظلالاً مريحة للعين.

السلم الداخلي الذي ربط أدوار المنزل، تم تصميمه من الرخام الملون بالأبيض والرمادي، مع اختيارات أنيقة لتوظيف الزجاج في جميع أنحاء منزل أحمد سعد في السعودية، كما احتوى على مسبح داخلي وجلسة عصرية مريحة ووثيرة تطل عليه، وتم الفصل بين المسبح والمنزل بحاجز زجاجي أنيق.

منزل أحمد سعد في السعودية

تم اختيار النجف والطاولات الدائرية لمنح المكان المزيد من الاتساع، مع ركنه أنيقة على شكل نصف دائرة أكملت جمال ديكور صالة الاستقبال، واعتمد تدرج الألوان على درجات الأسود والذهبي والبيج في صالة استقبال المنزل، مع لمسة من الفخامة والنعومة التي أكملتها نجفة دائرية كبيرة يتدلى منها كريستالات طولية الشكل.

ستائر منزل أحمد سعد أيضاً تم اختيارها بطريقة عصرية بسيطة، اعتمدت على قماش ناعم حريري من الشيفون الثقيل، تم تصميمه على شكل كشكشات متتالية، مع تثبيت إطارها العلوي في سقف المنزل على طريقة التصميم المودرن المعروفة، بألوان ظلية بين الرمادي والأبيض، وأضيف للمنزل المزيد من اللمسات العصرية عن طريق اختيارات التابلوهات المكررة والمنوعة بين الصغيرة والكبيرة.

منزل أحمد سعد في السعودية

الجدير بالذكر أن أحمد سعد أعرب مؤخراً عن حزنه للأزمة الاقتصادية التي تمر بها بلده، مؤكداً أنه وقت تكاتف وتلاحم لقوى الشعب لإنقاذ الموقف، وبدأ سعد بنفسه من خلال مقطع فيديو نشره عبر حسابه الموثق على إنستغرام، أكد فيه أنه سيتبرع بجزء بسيط من أجره عن حفلاته خارج مصر، لدعم صندوق الاقتصاد المحلي، موضحاً أن هذا أقل شيء يستطيع تقديمه في هذا الجانب.

من ناحية أخرى كان أحمد سعد قد أحيا في الجمعة الأولى من فبراير الجاري، حفلاً غنائياً على المسرح الرئيسي بالقرية العالمية في دبي، وخطف الأنظار بتقديم شقيقه الفنان عمرو سعد، كما أهداه أغنية "بحبك يا صاحبي" على المسرح.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار