ألكسندر علوم موديل أمريكي يلفت الأنظار بمشاركته الفنية في "أم بديلة"

  • تاريخ النشر: الجمعة، 30 أبريل 2021
ألكسندر علوم موديل أمريكي يلفت الأنظار بمشاركته الفنية في "أم بديلة"

حظى الممثل ألكسندر علوم بإشادات وأصداء إيجابية بسبب دروه في المسلسل العراقي اللبناني "أم بديلة" الذي يشارك من خلال في أول تجاربه الفنية بالدراما التلفزيونية.

من هو ألكسندر علوم

- يطل الممثل العراقي ​ألكسندر حالياً في شهر رمضان المبارك من خلال مسلسل "أم بديلة"، ويلعب دور البطولة للمرة الأولى، بعد مشاركته في عدد من الأدوار في أفلام قصيرة.

- ينحدر ألكسندر علوم من أصول أمريكية عراقية.

- كان يعمل ألكسندر علوم قبل الفن كعارض أزياء وموديل إعلانات لمجموعة من أهم الماركات ودور الأزياء العالمية.

- درس ألكسندر المسرح بالولايات المتحدة الأمريكية، كما شارك في عدد من ورش ومدارس التمثيل الخاصة قبل مجيئة على الوطن العربي وتتبع حلمه.

- قرر ألكسندر علوم الاستقرار بلبنان لمتابعة عروض العمل الفنية.

- كشف ألكسندر علوم أن شخصية خالد الورقي في مسلسل "أم بديلة" قريبة من حياتة وشخصيته والتي كان للعادات والتقاليد يد كبيرة فيها.

- يؤدي ألكسندر علوم دور البطولة في مسلسل "أم بديلة" بشخصية خالد الورقي، ابن عائلة ثرية وارستقراطية، والده رجل الاعمال وصاحب مصنع وشركة، تزوج زواج تقليدي من ابنة عمه، الا انه دخل في علاقة عاطفية مع فتاة اخرى جعلته انسان عاطفي وأصبح هناك صراعا بين قلبه وعقله.

ألكسندر علوم يتحدث عن كواليس العمل

وفي لقاء تلفزيوني للفنان ألكسندر علوم تحدث عن كواليس عمل مسلسل "أم بديلة" مؤكداً أن كل فريق العمل كانوا مثل الأهل والأًدقاء وأنها تلقى دعم كبير من جميع النجوم المشاركين.

وأضاف ألكسندر أنه بالرغم من أن المسلسل تجربته الأولى إلا أنه لم يشعر بهذا وسط فريق عمل المسلسل، مؤكداً أنه لاقى أهتمام ودعم كبير.

مسلسل "أم بديلة"

يضم مسلسل "أم بديلة" نجوم لبنانيين وعراقيين أبرزهم هند كامل، ألكسندر علوم من العراق، واللبنانيين رنين مطر، مروى كرم، ليا بوشعيا، جان دكاش، إيلي متري، ايلي متري، و أسعد رشدان ، من كتابة ندى عماد خليل، اخراج دافيد أوريان.

وتدور قصة المسلسل حول شخصية أمل التي تبحث لنجلها خالد وزوجته زينة عن أم بديلة من أجل أن يصبح لديهما طفل، فوقع الاختيار على نيفين التي تنقلب حياتها رأسا على عقب.

كما يتطرق المسلسل حول العديد من المشاكل العائلية والهجرة التي تقوم بعض العائلات من العراق إلى لبنان ويقابلون العديد من المشاكل المختلفة هناك بسبب عدم التأقلم على الأجواء، فهي واحدة من العوامل الهامة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار