تشارلي شين: النجم الأمريكي يتعرض لهجوم في منزله

  • تاريخ النشر: الأحد، 24 ديسمبر 2023
تشارلي شين: النجم الأمريكي يتعرض لهجوم في منزله

استجابت إدارة شرطة مقاطعة لوس أنجلوس، لبلاغ تلقته يوم الأربعاء الماضي، وانتقلت على الفور إلى منزل الممثل الأمريكي تشارلي شين، الذي تعرض لهجوم واعتداء داخل منزله على يد إحدى القاطنات بالجوار.

الاعتداء على تشارلي شين

وأفاد مكتب الشريف في بيان رسمي، أن جارة تشارلي، وهي امرأة تبلغ من العمر 47 عاماً، اقتحمت منزله وهاجمته عندما فتح الباب بعد سماعه لطرقات مستمرة.

وأضافت مصادر صحفية أن المرأة مزقت قميص تشارلي شين وحاولت خنقه، ثم عادت إلى منزلها، ومن ناحيته أكد شين أنه لا يفهم سبب وقوع الحادث ولكن يبدو أن هذه ليست مشكلته الأولى معها، حيث أخبر النجم الأمريكي نواب الشرطة أنه يعتقد أن نفس المرأة قامت برش نوع من السائل اللزج على سيارته مؤخراً.

تم القبض على المرأة في نهاية المطاف داخل منزلها، وتم احتجازها بتهمة الاعتداء بسلاح مميت والهجوم على منزل مواطن مدني بدعوى السطو والسرقة.

بعد تلقيها البلاغ وصلت الشرطة مع سيارات الإسعاف إلى المكان، وتم معاينة تشارلي شين جسدياً، ولكنه كان في حالة صحية جيدة، لذا لم يكن هناك داع من نقله إلى المستشفى لاستكمال الفحص الطبي.

الاعتداء على تشارلي شين

وقالت مصادر خاصة لموقع TMZ إن تشارلي شين حاول التصالح مع جارته بعد واقعة السيارة، وتبادل الطرفان محادثة لتهدئة الأوضاع وإلقاء ما حدث جانباً، وأضافت المصادر أن المرأة لم تستكن بعد هذه المحادثة، ولكنها ألقت القمامة على باب منزل تشارلي قبل يوم واحد من واقعة الاعتداء.

وكان تشارلي شين هو الذي أبلغ الشرطة عن الاعتداء الذي تعرض له، وبمراجعة الكاميرات وأخذ أقوال الشهود تم القبض على المرأة واحتجازها على ذمة التحقيق، داخل إحدى دوائر الشرطة في منطقة لوس أنجلوس.

هدوء بعد الهجوم

من ناحية أخرى تسود حالة من الهدوء منزل الممثل الأمريكي تشارلي شين بعد تعرضه للهجوم قبل أيام، وقد أكد شين في تصريحات لـPeople أنه يخطط لقضاء عطلة عيد ميلاد هادئة برفقة نجليه ماكس وبوب البالغين من العمر 14 عاماً.

وعن عطلته القادمة بعد الحادث قال تشارلي شين: "نحن لسنا من تلك العائلات التي تخطط لرحلة تزلج أو رحلة استوائية. ليس لدينا 30 من أقاربنا يسافرون بالطائرة. لا، إنها هادئة جداً، وتقليدية جداُ ومعقولة جداً، ومريحة جداً، يجب أن تكون مريحة للغاية. أشعر بالسوء تجاه الأشخاص الذين يعانون من الكثير من التوتر خلال العطلات".

يشارك شين أبنائه مع زوجته السابقة بروك مولر. وهو أيضاً أب لابنتين سامي، 19 عاماً، ولولا، 18 عاماً، وكلاهما من زوجته السابقة دينيس ريتشاردز، وكاساندرا جايد إستيفيز البالغة من العمر 39 عاماً، والتي أنجبها من صديقته السابقة باولا سبيرت.

عن أبنائه، يقول نجم فيلم Two and a Half Men للناس: "إنهم رائعون حقاً، وأذكياء جداً، ومضحكون للغاية وليسوا منزعجين من شهرته"، وواصل: "لا يهم، أيا كان ما نفعله والذي قد يكون مهماً ومرتبطاً بعملنا، أو بعض لحظات المسؤولية العالية، فإن الأطفال لا يهتمون".

أبناء تشارلي شين

في سياق منفصل قال تشارلي شين إنه مستعد لبدء التمثيل مرة أخرى بعد أن لعب دوره في حلقتين من المسلسل الكوميدي Bookie للمخرج تشاك لور، وتابع: "أنا مستعد تماماً للمشاركة من جديد ولأطول فترة، كنت أتمتع بأفضل سمعة في العمل. كنت أول من وصل وآخر من غادر، وعندما كنت أتشكك كنت أبالغ في الاستعداد، كنت فقط أتحقق من كل صندوق. ولكن اختفى ذلك الآن لذلك كنت متحمساً حقاً لكوني ذلك الرجل في نفس المكان مرة أخرى".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار