غبقة رمضانية: إلهام الفضالة تستضيف نجمات الفن في منزلها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 03 أبريل 2023
غبقة رمضانية: إلهام الفضالة تستضيف نجمات الفن في منزلها

استقبلت الفنانة الكويتية إلهام الفضالة، زميلاتها من نجمات الفن في غبقة رمضانية مميزة بمنزلها، الذي ملأته أجواء الفرح والبهجة، وشاركت متابعيها فيديو لغبقتها.

غبقة إلهام الفضالة

وشاركت إلهام الفضالة متابعيها بمقطع فيديو من منزلها، الذي أعدته بعناية لاستقبال زائراتها في الغبقة الرمضانية، ونوعت في ديكوراته التي حملت طابعا عربيا رمضانيا واضحاً.

وانضمت كل من النجمات فاطمة الصفي، شبنم خان، غدير السبتي، إيمان فيصل، الشيف هبة النجم، بثينة الرئيسي، هدى حمدان، رانيا شهاب، سارة العنزي، راندا حجاج، شيماء علي، شوق الهادي وعدد آخر من النجمات.

واحتوت الغبقة الرمضانية لإلهام الفضالة على عدد من الفقرات الترفيهية، من بينها عزف الكمانجة ونقش الحنة والتصوير، إلى جانب حسن الضيافة والاستقبال من ناحية الفضالة التي استعرضت جانباً من المأكولات والحلوى والمشروبات التي قدمتها إلى ضيفاتها.

شاهدوا غبقة إلهام الفضالة

إطلالة إلهام الفضالة في الغبقة

ظهرت إلهام الفضالة في غبقتها الرمضانية، وهي ترتدي عباءة باللون الأسود مزينة بنقوش عربية باللون الذهبي، وريش على الأكمام الطويلة، كما اعتمدت فستانا بسيطا باللون الأسود تحت العباءة.

مجوهرات إلهام الفضالة الذهبية الفخمة، لفتت الأنظار بحجمها الكبير، حيث تزينت الفنانة الكويتية بحزام من الذهب الخالص وعقد من نفس الشكل الذي يحمل ورودا ذهبية أنيقة، فضلا عن اعتمادها كفا ذهبيا على يدها ومجوهرات أخرى أكملت بها إطلالتها.

زينت إلهام يدها بسوار من الورود المصنوعة خصيصا لغبقتها الرمضانية، حيث كُتب عليها غبقة إلهام الفضالة، كما حرصت على التعطر والتبخر قبل بداية الغبقة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار