الفستان المزين بالترتر: إطلالة مبهجة لحفل ليلة رأس السنة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 27 ديسمبر 2021 آخر تحديث: الثلاثاء، 28 ديسمبر 2021
الفستان المزين بالترتر: إطلالة مبهجة لحفل ليلة رأس السنة

يقترب نهاية العام وبداية الاحتفالات بسرعة، تماماً مثل الرغبة، أكثر من أي وقت مضى، في التخلي عن الفستان الأسود الصغير التقليدي لتجربة ارتداء فستان الترتر ليلة رأس السنة، المتلألئ حسب الرغبة، كاندي الوردي أو الأسود أو الأحمر أو الفضي، مهما كان اللون، فإن الفستان المطرز يجلب اللمسة الأخيرة للسحر لموسم الأعياد، لاحظنا بشكل جماعي على عروض الأزياء للربيع والصيف 2022 وخاصة على المنصات من بالنسياغا، بوتيغا فينيتا، Khaite أو دولتشي آند غابانا، أن الترتر يبدون أنه الاتجاه النهائي لتبني حفلات الموسم. 

أخيراً حل موسم حفلات وبعد عام من أحداث الأونلاين، قد تفكرين في علاج نفسك بفستان جميل لحفلة السنة الجديدة، إذا كان هذا هو الحال وتردين حقاً إضافة القليل من التألق إلى مظهرك، فلا يمكنك أن تخطئي في ارتداء فستان مزين بالترتر وهناك الكثير من الخيارات الجميلة المتاحة للتسوق هذا الموسم.

فستان الترتر

يتميز فستان الترتر بعامل إبهار فوري وهو أسلوب تعرفين أنكِ ستتمكنين من الالتفات إليه في كل موسم احتفالي، لكن، استثمري في واحدة رائعة وستكونين قادرة على ارتدائها على مدار السنة، لحفلات الزفاف والمناسبات الصيفية وإذا كان تصميمها مناسباً، حتى في المكتب.

هنا قمنا بتجميع مجموعة من فساتين الحفلات من الترتر المفضلة لدينا، من أمثال بوتيغا فينيتا أرلينغتون وسيمون روشا وغيرها، استعدي للاحتفال بمظهر ساحر.

سواء كان ذلك نمطاً صغيراً أو متوسطاً، فإن الفستان المطرز يزيل التخمين من دعوات الحفلات ذات قواعد الزي الغامضة وبغض النظر عن مدى ضآلة احتفاظك ببقية ملابسك، ستبدين دائماً متأنقة.

بريق الترتر

بالنسبة إلى أي مظهر مناسب لجميع المناسبات، سيكون الترتر أمراً ضرورياً في عام 2022، فقط اسألي المصممين في Rodarte و Michael Kors والعديد من العلامات التجارية الكبرى! على وجه الخصوص، سيكون الترتر الشامل كبيراً، لذلك لا تتفاجأي إذا كان فستان رقص الخاص بكِ أنيقاً مرة أخرى.

فساتين طويلة بالترتر

عرّفي مظهرك إلى الفخامة باعتماد فساتين الترتر الطويلة التي تنافست في العالم لتضمينها في مجموعات خريف 2021، تألقت مجموعة الأزياء كارولينا هيريرا في أحد أجمل التصاميم التي تميزت بقصة ذيل السمكة وأكمام طويلة منتفخة عند الأكتاف ومزيج من الترتر الأخضر الداكن والأزرق والبني والوردي.

فساتين مطرزة بأكمام منفوخة موضة 

كالعادة، شقت فساتين الـPuff Sleeves طريقها إلى مجموعات الملابس الجاهزة حيث سيطرت على إبداعات كبار المصممين خلال أسبوع نيويورك وتم تقديمها ملفوفة بالترتر اللامع.

فساتين ترتر قصيرة

سيطرت فساتين الديسكو القصيرة ذات الترتر على مجموعات أسبوع نيويورك، قدم كريستيان كوان فستاناً برتقالياً قصيراً مزيناً بالستائر حول الصدر ومقسّم مع حذاء طويلة من نفس اللون والتطريز، فيما ظهرت عارضة الأزياء فيرونيكا بيرد بفستان فضي بأكمام طويلة مزين بنقوش زهور كبيرة حول الصدر والكتفين.

فستان ترتر ميدي

حافظت الفساتين الترتر الميدي على تواجدها خلال أسبوع الموضة وخاصة القطع المحبوكة بالترتر وقد جمعت ماركة فيليب ليم 3.1 Phillip Lim بين ملابس السهرة لفستان أبيض مزين بالترتر مع لمسة عصرية غير رسمية بإضافة طوق من الصوف.