إعلامية عراقية ترد على أنباء القبض عليها بتهمة الفعل الفاضح

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 15 فبراير 2023
إعلامية عراقية ترد على أنباء القبض عليها بتهمة الفعل الفاضح

توعدت الإعلامية العراقية همسة ماجد، مروجي شائعة القبض عليها بتهمة الفعل الفاضح، باللجوء إلى القضاء العراقي لمحاسبتهم، بسبب انتشار هذه الشائعة على كثير من المواقع الإخبارية.

همسة ماجد تتوعد مروجي الشائعات

ونشرت همسة ماجد عبر حسابها الرسمي على إنستغرام، صورة متداولة لمذكرة قانونية -أكدت أنها مزورة- كُتب فيها تفاصيل القبض عليها والتهمة المنسوبة إليها.

وقالت همسة ماجد رداً على نشر هذه الوثيقة القضائية التي كتبت عليها "كتاب مزور": "يرجى الانتباه قبل بث الإشاعات المغرضة واتقوا الله لان الحياة دين كُل الصفحات والقنوات والبيجات اللي تنشر عني أي خبر راح أقاضيكم ‏أمام القضاء العراقي النزيه".

إعلامية عراقية ترد على أنباء القبض عليها بتهمة الفعل الفاضح

وجاء في الكتاب المذكور تفاصيل معلومات شخصية عن همسة ماجد، وتوصية بسرعة القبض عليها للمثول أمام جهات التحقيق العراقية بتهمة الفعل الفاضح، وهي المذكرة التي تداولتها العديد من الصفحات المهتمة بأخبار الفن والمشاهير.

حملة تطهير من الداخلية العراقية

تأتي هذه الشائعات المثيرة للجدل، والتي تخص عددا من المشاهير العراقية، إثر القبض على عدد من مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي، بتهمة نشر وترويج المحتوى الهابط.

وتواصل وزارة الداخلية العراقية جهودها في حملة تطهير لمواقع التواصل الاجتماعي، حيث كثّف السلطات العراقية حملاتها وجهودها خلال الفترة الأخيرة ضد ناشري المحتوى المخل بالآداب عبر وسائل التواصل الاجتماعي، كما شكّلت وزارة الداخلية العراقية هيئة لمتابعة المحتوى المنشور في الشبكات الاجتماعية.

وألقت الشرطة العراقية مؤخراً، القبض على إحدى عارضات الأزياء العراقية وتدعى عسل حسام، بتهمة نشر المحتوى الهابط، وهنا التفاصيل.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار