بعد سارة الكندري القبض على طليقها أحمد العنزي بتهمة الإساءة للقبائل

  • تاريخ النشر: الخميس، 16 ديسمبر 2021
بعد سارة الكندري القبض على طليقها أحمد العنزي بتهمة الإساءة للقبائل

كشفت صحيفة "الراي" الكويتية استدعاء زوج فاشينيستا الكويتية سارة الكندري إلى التحقيق بعد حجزها على ذمة التحقيق حيث اتّهمته بتسريب تسجيل صوتي لها يتضمن إساءة الى بنات القبائل والخوض في أعراضهن.

سارة الكندري تتهم أحمد العنزي

وقالت الفاشينيستا سارة الكندري في التحقيق إنها لم تتعمّد النشر وأن طليقها أحمد اعنزي هو من نشر المقطع بهدف الإضرار بها.

وذكرت حسابات وصفحات فنية أن الفاشينيستا المذكورة هي الكويتية سارة الكندري التي صدر حكم قضائي بحقها أخيراً، إذ أيّدت محكمة التمييز في دولة الكويت الحكم الصادر عن محكمة الاستئناف بحقها مع طليقها المدوّن السعودي أحمد العنزي، والقاضي بتغريمهما مبلغ 10 آلاف دينار (33 ألف دولار) في قضية إخلال بالحياء ومخالفة الآداب العامة عبر تطبيق "سناب شات"، وفق ما أعلن حساب "خبر عاجل" المحلي على موقع "تويتر".

توقيف سارة الكندري بتهمة الإساءة للقبائل

وقال مصدر أمني لصحيفة الرأي الكويتية: "توقيف الفاشنيستا وحجزها تم على خلفية اتهامها بإهانة القبائل والتطاول عليهم في مقطع صوتي انتشر عبر المنصات الإلكترونية".

ورغم عدم ذكر اسم الفاشنيستا الكويتية سارة الكندري إلا أن مواقع التواصل الاجتماعي أكدوا أن التهم موجهة إليها خاصة بعد نشر مقطع صوتي منسوب لها احتوى على إساءة لبنات القبائل.

وكانت سارة الكندري حاولت نفت التهم المنسوبة إليها قبل أيام مؤكدة أن التسجيل المتداول على مواقع التواصل الاجتماعي مفبرك وتم التلاعب به.

وقبل استدعاء النيابة العامة لسارة المندري للتحقيق معها، اتهمت زوجها السابق أحمد العنزي بفبركة تسجيل لها من خلال أحد البرامج الصوتية .

وقالت في فيديو قصير، خرجت به عبر حسابها الرسمي في منصة تطبيق سناب شات إنها تكن الاحترام للقبائل وأن الكثير من صديقاتها من بنات القبائل بالفعل، وأن التسجيل مفبرك.

وعلقت: " أدري قاعدة تصير سوالف بس أنا ما يخصني لأن كلها تأليف وإخراج.. وعلى راسي البدو بـ العكس حبايب قلبي وأنا ما قليت ولاتماديت على القبائل.. القبائل كلها على راسي وأحبهم.. وبالعكس أنا صديقاتي ورفيقاتي وحبايبي كلهم بدويات..".

وتابعت:" ثاني شي، اللي قاعدين يطالعون سوالف، إذا بعضمة لسانهم يقولون ترى فيه برنامج يغير ويسوي.. يعني فعلاً مغير بـ الأصوات ومسوي، وكم مرة يُسرق سنابي، خلاص فاهمين الأفلام والحركات اللي قاعدة تصير، أحبكم أهل البدو والقبائل"

طلاق سارة الكندري وأحمد العنزي

وكان أحمد العنزي أعلن طلاقه رسمياً من سارة الكندري، من خلال مخالعة تمّت بين الطرفين، مقابل تنازل الزوجة عن نفقة العدة والمتعة والنفقة الزوجية المتجمدة.

جدير بالذكر أنه ما زالت الحرب بين أحمد العنزي وسارة الكندري التي أشعل بها الثنائي منصات التواصل الاجتماعي، قائمة، خاصة بعدما قررت سارة توثيق ونشر صور أدلة تعرضها للعنف. وبعدها نشر العنزي وثيقة الطلاق من الفاشينيستا الكويتية سارة الكندري بعد أن اتهمته الأخيرة بإجبارها على الأفعال المخلة وهو ما وصفه الجمهور بالفضيحة المدوية.

ونصت وثيقة المخالعة بين أحمد العنزي وسارة الكندري مقابل تنازلها عن نفقة العدة والمتعة والنفقة الزوجية المتجمدة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار