الكشف عن جنس مولود ليندسي لوهان من زوجها الإماراتي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 27 يونيو 2023
الكشف عن جنس مولود ليندسي لوهان من وزجها الإماراتي

كشفت الصحف العالمية عن جنس مولود النجمة الأمريكية ليندسي لوهان وزوجها الإماراتي بدر شماس، حيث ينتظران مولوداً ذكراً مع اقتراب موعد الولادة.

ليندسي لوهان تكشف عن اقتراب موعد ولادتها

ووفق لموقع TMZ كشفت النجمة ليندسي لوهان عن موعد اقتراب ولادتها حيث أكدت على تواجد كل من والدتها ديانا إلى جانبها في دبي لتقديم لها الدعم خلال فترة الولادة، بالإضافة إلى وجود أشقائها الذين سيحضرون لرؤية ابن شقيقتهم.

بينما لم تؤكد ليندسي لوهان أو تنفي أن الأنباء المتداولة عن جنس المولود، بل اكتفيت بتجاهلها.

ظهور ليندسي لوهان على غلاف مجلة Allure

وجاءت هذه الأخبار التي تم تداولها بعد ظهور لوهان على غلاف مجلة Allure شهر يونيو، حيث تحدث خلال المقابلة عن استعادها لتصبح أماً، فعبرت عن ذلك قائلة:"لا أطيق الانتظار لمعرفة شعور أن تكون مجرد أم.. إنني أذرف دموع السعادة، هذا ما أنا عليه الآن.. إنه إحساس عميق بطريقة جيدة".

وشاركت ليندسي لوهان مجموعة من الصور الجديدة خلال إجازتها الصيفية، والتي قضتها في زيارة سلطنة عمان، حيث قضت وقتاً رائعاً داخل منتج Six Senses Zighy Bay  الفاخر، تزامناً مع اقتراب موعد ولادتها.

شاركت لوهان الصور حيث ظهرت وهي مستلقية على ظهرها على كرسي الخاص بالمسبح باللون البرتقالي، مرتديةً لباس سباحة أسود من قطة واحدة يبرز بشكل واضح تكور بطنها، وفي صورة أخرى وهي تظهر لوهان مرتديةً ملابس سباحة باللون البرتقالي، بينما تستمتع بأجواء الصيف وممارسة السباحة.

الكشف عن جنس مولود ليندسي لوهان من زوجها الإماراتي

ليندسي لوهان تعلن عن حملها من زوج عربي

وفي وقت لاحق أعلنت الممثلة الأمريكية ليندسي لوهان عن حملها في شهر مارس الماضي، حيث شاركت صورة لملابس الطفل وكتبت عليها قريباً، وشاركت الصورة عبر حسابها الشخصي عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستغرام"، وكتبت معلقة: "نحن محظوظون ومتحمسون!"، وقامت بالإشارة إلى زوجها رجل الأعمال الإماراتي بدر شماس.

الكشف عن جنس مولود ليندسي لوهان من زوجها الإماراتي

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار