ليندسي لوهان تعلن عن استقبال طفلها الأول من زوجها الإماراتي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 14 مارس 2023
ليندسي لوهان تعلن عن إستقبال طفلها الأول من زوجها الإماراتي

شاركت النجمة العالمية ليندسي لوهان متابعيها على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستقرام"، صور جديدة تضمنت الإعلان عن وصول طفلها الأول من زوجها الإماراتي بدر شماس.

ليندسي لوهان تعلن عن حملها في طفلها الأول

من خلال صورة تضمنت لباس طفل حديث الولادة، أعلنت بها ليندسي لوهان استعدادها لاستقبال مولدها الأول من زوجها العربي بدر شماس، وكتبت معبرة عنها قريبا.

وعبرت ليندسي لوهان عن فرحتها بطفلها الأول قائلة على المنشور الذي شاركته مع زوجها: "نحن محظوظون ومتحمسون"، وأكملت تعليقها برموز تعبيرية للأيدي، الصلاة، القلب، وجه الطفل وزجاجة الأطفال.

ليندسي لوهان تعلن عن استقبال طفلها الأول من زوجها الإماراتي

ليندسي لوهان وزواجها من بدر شماس

ففي يوليو عام 2022 أعلنت نجمة هوليوود ليندسي لوهان صاحبة الـ 37 عاماً عن زوجها من بدر شماس، فقد أعلنا خطوبتهما في شهر نوفمبر من نفس العام، وكتبت ليندسي معلقة وعلى خبر الزفاف: "أنا أكثر النساء حظًا في العالم، لقد وجدتني وعرفت أنني أريد أن أجد السعادة والنعمة، كل ذلك في نفس الوقت، أنا مندهش لأنك زوجي".

وفي يونيو الماضي من هذا العام، احتفلت لوهان بمرور سنة على زواجها على حسابها الخاص على موقع "إنستقرام"، وكتبت: "أنا أكثر امرأة حظًا في العالم".

وأكملت تعليقها على صورة لهما معاً: "لقد وجدتني وعرفت أنني أريد أن أجد السعادة والنعمة، كل ذلك في نفس الوقت، أنا مندهش لأنك زوجي. حياتي وكل شيء".

من هو بدر الشماس زوج ليندسي لوهان

ويذكر أن بدر شماس هو رجل أعمال كويتي الأصل ولكنه حاصل على الجنسية الإماراتية، فقد ولد لأب كويتي وأم لبنانية في الكويت، وقد قام بدراسة الهندسة الميكانيكية، وحصل على بكالوريوس بالعلوم المالية، ويعمل حالياً مساعدا لنائب رئيس مؤسسة Credit Suisse الدولية لإدارة الثروات.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار