المحكمة تفصل في قضية الاعتداء على ملكة جمال العرب

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 14 فبراير 2024
المحكمة تفصل في قضية الاعتداء على ملكة جمال العرب

فصلت محكمة جنح 6 أكتوبر، في قضية الاعتداء على ملكة جمال العرب نهى عبد العزيز، والتي حملت رقم 4409 لسنة 2022 جنح أول أكتوبر، بالحكم بالحبس 24 ساعة ضد سيدة تدعى هاجر محمد، كانت قد اعتدت عليها بالضرب قبل فترة.

حبس المعتدية على ملكة جمال العرب

وأصدرت المحكمة حكماً بالحبس لمدة 24 ساعة ضد هاجر محمد، التي التقطتها الكاميرات في كافيه بأحد المولات الشهيرة، وهي تتعدى بالضرب على نهى عبد العزيز ملكة جمال العرب السابقة.

وتقدمت نهى عبد العزيز بشكوى قضائية رسمية ضد السيدة المدعوة هاجر محمد، وضد طليقها حسام حسني -شقيق الفنان تامر حسني- مُتهمة إياهما بالتعدي عليها، مرفقة الشكوى بتقرير طبي يوضح حاجتها للعلاج لمدة تتجاوز الـ21 يوماً، وهو ما ورط المتهمة في دائرة الجنحة.

وأوضح مصدر قانوني مطلع، أن الحُكم سيقع قيد التنفيذ داخل قسم شرطة السادس من أكتوبر، وسيتم حبس المتهمة لمدة 24 ساعة بالحجز الداخلي للقسم، قبل إنهاء الإجراءات هناك وانتهاء القضية، لافتاً إلى أنه من الممكن عدم تنفيذ الحكم من الأساس حال استأنفت المدعى عليها.

الاعتداء على ملكة جمال العرب

كانت المحكمة قد أجلت النطق بالحكم في قضية الاعتداء على ملكة جمال العرب، لمدة تزيد على ثمانية أشهر، حيث كانت الواقعة قيد النظر القضائي منذ يونيو الماضي، فيما أُصدر حُكم الحبس يوم الاثنين الماضي الموافق يوم 12 من فبراير/ شباط الجاري.

نهى عبد العزيز ملكة جمال العرب السابقة، كانت قد تقدمت ببلاغ رسمي ضد طليقها وسيدة ترافقه، أفادت فيه تعرضها للضرب إثر دخولها في مشادة كلامية وصلت للتشابك بالأيدي، وطلبت النيابة بتوقيع الكشف الطبي على المجني عليها، ليتبين وقوع إصابات تحتاج لعلاج أكثر من 21 يوماً، كما أمرت النيابة بتفريغ كاميرات المول في مكان الواقعة وأحيل الأمر إلى القضاء للفصل فيه.

مسابقة ملكة جمال العرب

على صعيد آخر، كانت الفنانة حورية فرغلي قد توجت الفائزة بلقب ملكة جمال العرب هذا العام بالجائزة الكبرى، وظهرت حورية بإطلالة أنيقة ومكياج ساحر أثناء تسلمها تكريمها بالتبادل مع تتويج الفائزة.

حورية فرغلي تتوج ملكة جمال العرب

وفازت المغربية سامية العطوش بلقب ملكة جمال العالم العربي، وحصلت المتسابقة اللبنانية مريم زعيتر على لقب ملكة جمال العرب أوروبا، وحصلت المتسابقة المصرية ريهام الخطيب على لقب وصيفة العرب، وحصلت المتسابقة الأردنية سارة ياسر على لقب وصيفة ثالثة، وفازت ملكة جمال فلسطين للسلام العربية فادية الهواري، وملكة جمال السياحة العربية في العراق، وملكة جمال الجزائر آية النعيمي.

وضمت لجنة تحكيم ملكة جمال العرب عارضة الأزياء ماريا بودواي، وضمت لجنة التحكيم النجمة حورية فرغلي ونخبة من جراحي التجميل الأوروبيين وأطباء التجميل والصحة النفسية، وسيدة الأعمال اللبنانية لانا حسن رئيسة لجنة التحكيم الأوروبية، وخبير التجميل البلجيكي كيان هبة، والصحفي اللبناني زكريا فحام، أما في العالم العربي، فمن بين هؤلاء جراحي التجميل الأردنيين هشام نوافلة والدكتور محمد عرابي. جراح تجميل من سوريا ويعيش في دبي، رامونا يونس خبيرة تجميل وسفيرة للبيئة الطبيعية، الدكتور عمر رشاد جراح تجميل من مصر، إلما عرب جراح تجميل. خبير التجميل العصرية، وقدمت الحفل التونسية سوار من السعودية.
مسابقة ملكة جمال العرب

وتلقى التكريم على هامش المسابقة عدد من نجوم الفن، أبرزهم كل من النجمة حورية فرغلي والمطربة إيناس عزالدين والمغني مصطفى شوقي والفنانة مريم حليم والتي توجت ملكة جمال الفنانات العرب إلى جانب الفنان أحمد شاكر والمطربتين بسمة عطا ونادين أكوان.
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار