بالصورة حلا الترك تهاجم والدتها وهذا ما حدث بالمحكمة في قضية الحضانة!

  • تاريخ النشر: الخميس، 09 مارس 2017
بالصورة حلا الترك تهاجم والدتها وهذا ما حدث بالمحكمة في قضية الحضانة!

توجهت النجمة الشابة حلا الترك برفقة شقيقيها للمحكمة الشرعية من أجل قضية حضانة والدتها منى السابر لأطفالها وقد أكدت حلا الترك رفضها التام لترك والدها والعيش مع والدتها كذلك رفض الطفلين العيش مع الوالدة منى السابر مما جعل المحكمة تقرر بحجز الدعوى للحكم بجلسة 12 مارس الجاري.

حلا الترك نشرت عبر حسابها الخاص على موقع تطبيق الصور انستقرام صورتها مع والدها في اخر ظهور لهما من خلال برنامج سوار شعيب وأرفقت الصورة بتعليق قالت فيه :"لله يخليك لنا يا رب. والله بجوف واحد منكم يقدر يفرقني عن الصدر الحنون!!... والله تخسوون واللهههه  عشرة من اشكالكم م يقدرون!!! ياااخيي انتوا شفيييكم انا مرتاااحة ويا ابوي انتوا شتبووونننن!!!!!!!! عادي افهم شيي واحدد بس ان انتوا مالكم شغل ف حياتيي ياخيي خلوني اتنفسس،، الحمدالله على نعمة العقل .

محمد الترك نشر تعليقاً لابنته حلا الترك قال في : "حبيبة أبوها الله يرضى عليكم ولا انحرم منكم".

كشف المنتج محمد الترك أن طفلته حلا الترك تتلقى العلاج النفسي بسبب طليقته منى السابر ولكثرة الضغوطات التي تعرضت لها.

حلا الترك كانت قد بكت بشدة في حلقة برنامج سوار شعيب بعد أن كشف والدها عن علاجها وقد وجه حينها الأب رسالة لطليقته منى السابر قائلاً : "هذي عيالي عيال محمد الترك لا انت ولا قوة حتقدر تشيلهم".

زوجة المنتج محمد الترك الفنانة المغربية دنيا بطمة أكدت أن أطفال زوجها يعيشون معها في قمة السعادة وان طليقة زوجها تسعى للشهرة فقط.

بالصورة حلا الترك تهاجم والدتها وهذا ما حدث بالمحكمة في قضية الحضانة!

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار