بالصور: رسالة الملكة رانيا للأمير هاشم بعد تخرجه من المرحلة الثانوية

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 24 مايو 2023
بالصور: رسالة الملكة رانيا للأمير هاشم بعد تخرجه من المرحلة الثانوية

شاركت الملكة رانيا العبدالله، قرينة العاهل الأردني الملك عبدالله، صور حفل تخرج نجلها الأمير هاشم بن عبدالله الثاني من المرحلة الثانوية.

إذ احتفلت العائلة بتخرج سمو الأمير هاشم من المرحلة الثانوية من مدرسة كينجز أكاديمي King"s Academy، في حفل حضره والده العاهل الأردني الملك عبدالله ووالدته الملكة رانيا، بالإضافة إلى باقي أفراد الأسرة الملكية.

ومن خلال مجموعة من صور الحفل، قدّمت الملكة رانيا تهنئة خاصة لنجلها الصغير بمناسبة إنهائه المرحلة الثانوية، وكتبت عبر حسابها بإنستغرام: "مش ملاحقة على الأولاد هالسنة، الله يحميكم، وألف مبارك لحياتي هاشم، والله يوفقك، طول عمرك حنون وهني".

وظهر سمو الأمير في مقطع الفيديو المتداول على السوشيال ميديا بملابس التخرج الأكاديمي المعروفة، أثناء استلام شهادته من والده العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني في مشهد راقي نال إعجاب وتفاعل الجميع.

وفي لفتة ملكية راقية، قدّم ولي العهد الأردني الأمير الحسين بن عبدالله تهنئة رقيقة لشقيقه، قائلاً: "هاشم العزيز، فرحتي فيك بحجم الدنيا،مبارك التخرج، وإن شاء الله تتابع طموحك في حياة جامعية مليئة بالنجاح تخدم بها أهلك ووطنك".

يبدو أن العائلة الملكية الأردنية تعيش فترة استثنائية في تاريخها، حيث تتوالى المناسبات السعيدة واحدة تلو الأخرى، وسط تفاعل وسعادة كبيرة من أفراد الشعب الأردني.

فقبل شهرين، احتفلت العائلة بزواج الأميرة إيمان، ثم تخرج الأميرة سلمى من جامعة كاليفورنيا، يليه استعدادات على قدم وساق لحفل زفاف ولي العهد الأردني الأمير الحسين، المزمع إقامته في الأول من يونيو المقبل.

شاهدي صور حفل تخرج الأمير هاشم في الألبوم أعلاه

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار