من الخطوبة للزفاف: لقطات عفوية جمعت الآنسة رجوة بالأسرة المالكة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 30 مايو 2023
من الخطوبة للزفاف: لقطات عفوية جمعت الآنسة رجوة بالأسرة المالكة

وثق عدد من الصور لقطات عفوية ودافئة جمعت الآنسة رجوة بالأسرة المالكة الأردنية، بينها ما تضمن لقطات مؤثرة وأخرى وثقت عمق العلاقة بينها وبين الملكة رانيا، وفي هذا الألبوم ستشاهدين معنا أبرز اللقطات التي جمعت خطيبة ولي عهد الأردن بالعائلة الهاشمية من الخطوبة إلى الزفاف

صور الآنسة رجوة مع العائلة الهاشمية

من بين أبرز الصور تلك التي جمعت الآنسة رجوة مع الملكة رانيا، فوثقت الصور مدى عمق العلاقة والتفاهم بين الملكة رانيا وخطيبة ولي عهد الأردن وما بين لقطات وثقت لحظات مؤثرة وأخرى غلفتها الفرح تألقت الملكة رانيا مع الآنسة رجوة.

وفي زفاف الأميرة إيمان خطفت الآنسة رجوة الأنظار بمجموعة من اللقطات التي أبرزت عمق العلاقة بين الزوجة المستقبلية والعائلة الهاشمية، فظهرت الآنسة رجوة متوسطة الأميرتين سلمى وإيمان، فضلا عن مجموعة من اللقطات الأخرى التي جمعتها مع الملكة رانيا.

كما جمعت الصور بين الآنسة رجوة وأفراد العائلة الهاشمية في عدد من اللقطات التي وثقت فرح الأسرة الملكة الأردنية وسعادتها، كما ظهرت الآنسة رجوة في هذه الصور بردود أفعال عفوية.

من بين أبرز الصور التي وثقت دفء علاقة الآنسة رجوة بالملكة رانيا كانت صور الحناء والتي لم تقف فقط عند مجرد لحظات عفوية وضحكات الفرح وإنما وثقت أيضا دموع الآنسة رجوة تأثرا بالكلمات الصادقة للملكة رانيا وفرحتها الكبيرة بزفاف ابنها على خطيبته.

وفي الألبوم أعلاه ستشاهدين معنا أبرز اللقطات التي جمعت الآنسة رجوة مع العائلة الهاشمية من الخطوبة إلى الزفاف.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار