لقطات عفوية لفرحة الأسرة المالكة بتأهل المنتخب الأردني لنهائي كأس آسيا

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 07 فبراير 2024 آخر تحديث: الثلاثاء، 13 فبراير 2024
لقطات عفوية لفرحة الأسرة المالكة بتأهل المنتخب الأردني لنهائي كأس آسيا

احتفلت الأسرة المالكة الأردنية بفوز منتخب الأردن على نظيره الكوري الجنوبي، أمس، في لقطات عفوية، فخطف الأمير هاشم بن عبد الله الثاني، القلوب بلقطات جمعته مع لاعبي المنتخب وعمه الأمير علي بن الحسين معبرين عن فرحتهم بتأهل فريقهم إلى تصفيات نهائي كأس أمم آسيا لكرة القدم، للمرة الأولى في تاريخه.

احتفال الأمير هاشم والأمير الحسين

وثقت اللقطات ظهور هاشم بن عبدالله الثاني برفقة عمه سمو الأمير علي بن الحسين في الملعب،وهما يشجعان الفريق الوطني الأردني،  الذي أسعد المواطنين بفوز مستحق في المباراة التي أقيمت على أرض ملعب أحمد بن علي المونديالي، غرب العاصمة القطرية الدوحة حيث ظهر الأمير هاشم على مسافة قريبة من المشجعين الأردنيين الذين  زينوا الملعب بفرحتهم وتفاعل معهم بتلقائية شديدة.

لم يقف احتفال الأمير هاشم والأمير علي بن الحسين عند مجرد فرحتهم التي خطفت القلوب وإنما وثقت اللقطات المتداولة أيضاً احتفال الثنائي مع اللاعبين في غرفتهم، والتقط الأمير هاشم الكثير من الصور مع لاعبي المنتخب  لتستمر بعدها فرحة الأمير هاشم خارج الملعب حيث ظهر الأمير الصغير وهو يقف في سوق بالدوحة ونزل إلى الشارع لاستكمال الاحتفال مع مواطنيه المغتربين في قطر ليلتقط الكثير من الصور والفيديوهات مع المواطنين الأردنيين، وعبرت ملامحه عن سعادته العميقة بالالتحام مع أهل وطنه على أرض الدوحة.

وفي زيارته لغرفة ملابس اللاعبين للاحتفال معهم ظهر الأمير هاشم ممسكاً بعلم وطنه ويرقص فرحاً تفاعلاً مع فريق المنتخب الوطني الأردني، وهي اللقطة التي تفاعل معها الجمهور معبرين عن حبهم الشديد للأمير الصغير وعفويته.

أهداف منتخب النشامي

تفاعل الجمهور مع صور الأمير هاشم بالكثير من التعليقات التي هنأ فيها مواطنو الدول العربية الشعب الأردني وقيادته بالفوز المستحق، واحتفل الأردنيون بالفوز بالكثير من الكلمات التي عبرت عن إعجابهم الشديد بفوز المنتخب ودعم الأسرة المالكة للفريق الوطني.

 وجاء في التعليقات: "الله يحميك ويعطيك العافية فرحت الأردن وفلسطين والشعب العربي كلوووو"، "أسرة تشعر بنا دائماً عفويتهم تاخد القلب والفرحة صارت فرحتين، أمر مذهل لما تحتفل بالشارع وبينكم أهل الأسرة المالكة شيء يدعو للفخر أسرة متواضعة وتزود الفرح فرحين".

الملكة رانيا تحتفل بفوز المنتخب الأردني

أما الملكة رانيا فلم تحضر المباراة في الملعب إلا أنها لم تخف فرحتها وشاركت أهل وطنها فرحة فوز المنتخب الأردني حيث نشرت عبر خاصية القصص القصيرة على تطبيق تبادل الصور إنستغرام عبارة عبرت من خلالها عن فخرها بفريق المنتخب الوطني، وهنأتهم بالفوز.

الأمير الحسين يحتفل 

أما الأمير الحسين فيعرف بقربه من أهالي الأردن نظراً لسماحته الدائمة معهم وتفاعله في مختلف المناسبات، ووثقت الكاميرات ولي العهد وعون جمعة ابن عمته الأميرة عائشة يحتفلان مع الشعب في شوارع عمان ويقود الأمير سيارته وتحيط به الجماهير احتفالاً بفوز المنتخب الأردني.

الأمير علي بن الحسين ولقطات عفوية

أما الأمير علي بن الحسين، عم الأمير هاشم، فغطت الفرحة ملامحه، وظهر الأمير وهو يلتقط الصور مع عدد من لاعبي المنتخب ويحتفل معهم بعد المباراة، حيث بدت الفرحة واضحة على لاعبي فريق المنتخب الوطني الأردني واللذين كانوا يحتفلون بالرقص والتقاط الصور التذكارية ولقطات الفيديو مع الأمير علي بن الحسين والأمير هاشم وسط حالة من الفرحة والعفوية التي خطفت القلوب وتفاعل معها الجمهور والشعب الأردني على وجه الخصوص.

 وتبادل مستخدمو منصات التواصل الاجتماعي مقطع فيديو ظهر فيه الأمير هاشم وهو يرقص ويرفع علم وطنه، ويقف على مقربة منه الأمير علي بن الحسين والذي أبرزت كاميرا هاتف أحد اللاعيبة عفوية فرحته وسط رقص وتهليل لاعبي الفريق  الذين عبروا عن فرحتهم في الكثير من اللقطات.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار