الملكة رانيا تتوسط الأمير الحسين والأميرة رجوة في لقطة دافئة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 14 يوليو 2023
الملكة رانيا تتوسط الأمير الحسين والأميرة رجوة في لقطة دافئة

نشرت الملكة رانيا العبد الله صور جديدة من زيارتهما لأمريكا للمشاركة في مؤتمر صن فالي، وخطفت الصور القلوب خاصة صورة توسطت فيها الأمير الحسين وزوجته الأميرة رجوة.

تضمنت الصور ظهور فردي للملكة رانيا في أثناء المشاركة في المؤتمر الاقتصادي، أما الصورة الأخرى فظهرت فيها الملكة رانيا داخل عربة الجولف وهي تجلس خلف الأمير الحسين وزوجته الأميرة رجوة وتتوسطهما بطريقة عفوية.

أما الأميرة رجوة فلفتت الأنظار بنظرة عفوية للأمير الحسين والذي ظهر وهو يقود السيارة وتبدو عليه علامات الاستمتاع والسعادة.

صور الملكة رانيا في صن فالي

وتشارك الملكة رانيا صورة جديدة من مشاركتها في ملتقى صن فالي، وكان آخرها صورة خطفت بها القلوب بلقطة عفوية.

الملكة رانيا

كما نشرت مجموعة من الصور التي جمعتها بعائلتها وعلى رأسهم الملك عبد الله الثاني بن الحسين مع أول ظهور رسمي للأميرة رجوة الحسين زوجة ابنها الأمير الحسين بن عبد الله الثاني، من الولايات المتحدة الأمريكية.

الأمير الحسين والأميرة رجوة

وفي واحدة من الصور داعبت أشعة الشمس الملكة رانيا لتزيد إطلالتها جمالا. وهو ما زاد من الإطلالة العفوية التي خطفت القلوب. وعن إطلالتها  فاعتمدت الملكة رانيا على فستان كحلي صيفي بنصف كم باللون الغامق، اختارته من علامة Vocavaca، مع صندل صيفي باللون الجملي من سي باي كلوي.

زينت الملكة رانيا إطلالتها بتسريحة شعر مفرود ناعمة، كعادتها، ومكياج أبرز جمال ملامحها ومنحها لمسات ملكية أبرزتها الصورة الأخيرة التي شاركت بها الجمهور في أحدث ظهور لها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار