الموت يفجع الفنانة لطيفة وتنعي شقيقها الأكبر بكلمات مؤثرة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 23 أغسطس 2022
الموت يفجع الفنانة لطيفة وتنعي شقيقها الأكبر بكلمات مؤثرة

أعلنت الفنانة التونسية لطيفة، عن وفاة شقيقها الأكبر، حيث أعلنت الوفاة ونعت شقيقها بكلمات حزينة ومؤثرة ووصفت شقيقها الأكبر الذي توفي اليوم، بأجمل الصفات، معبرة عن حزنها الشديد لسماع هذا الخبر خاصة وأنها كانت في انتظار لقائه قريباً ولكن قدر الله كان أسرع من اللقاء، ولم تعلن في المنشور عن أي تفاصيل حول الجنازة أو العزاء.

لطيفة تعلن عن وفاة شقيقها الأكبر

كتبت الفنانة لطيفة، منشور عبر صفحتها الشخصية عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، أعلنت عن خبر وفاة شقيقها الأكبر، دون أن تكشف عن تفاصيل موعد ومكان الجنازة والعزاء في تونس، إلا أن المتابعين انهالوا عليها بالتعليقات والتعازي لوفاة شقيقها.

لطفية تنعي شقيقها الأكبر

وكتبت لطيفة عبر حسابها  خبر الوفاة ومرفق صورة حزينة"أخويا الكبير حسن، الغالي الطيب الحنين السند، كنا منتظرينك ولكن القدر كان أسرع "، واختتمت منشورها بالدعاء لشقيقها الأكبر بقولها "الله يرحمك يا حبيب أختك، إنا لله وإنا إليه راجعون، يا رب يصبرنا على فراقك".

الموت يفجع الفنانة لطيفة وتنعي شقيقها الأكبر بكلمات مؤثرة

لطيفة تدعم شيرين في حفلتها بتونس رغم الاتهامات

وعلى الرغم من الاتهامات التي وجهت إليها حول دعمها لحملة مناهضة لحفلة شيرين عبد الوهاب في المهرجان، إلا أنها حرصت الفنانة لطيفة على تقديم الدعم والترحيب للفنانة المصرية  شيرين عبد الوهاب وتهنئتها بعد حفلتها في مدينة قرطاج، ونشرت عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" منشور تهنئ شيرين متجاهلة ما قاله مدير المهرجان عنها قائلة "ألف مبروك يا حبيبة قلبي نجاحك امبارح في قرطاج عن جدارة وكلنا بنعدي بصعوبات في حياتنا ولكن أنتي إنسانة وفنانة قوية وجمهورك هو أكبر سند ليكي، أعطيه أكثر وأكثر وأسعدينا دائما بفنك الجميل".

 مدير مهرجان قرطاج يتهم لطيفة بسبب حفلة شيرين 

كانت لطيفة تصدرت مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد تصريحات من قبل قال مدير مهرجان قرطاج، التي أدلى بها في حديثة  لإذاعة "آي إف إم" التونسية، إن هناك حملة انطلقت ضد الفنانة شيرين عبد الوهاب، والتي نشرت خبراً زائفاً يشير إلى أن شيرين عبدالوهاب لن تحضر حفل الختام، في حين بلغت الحملة ذروتها بعد الحفل من خلال صحفيين تابعين للطيفة في تونس.

وأضاف مدير مهرجان قرطاج، في تصريحاته ضد الفنانة لطيفة،  أن الفنانة لطيفة استهدفت هذه الدورة حفلات مهرجان قرطاج الدولي 2022، خاصة وأنه لم تتم دعوتها من قبل إدارة المهرجان، خاصة  أنه في حفل الفنانة لطيفة في 2019 لم يحضر لها سوى 522 متفرجا فقط، في حين أن شيرين عبدالوهاب حضر حفلها عشرات الآلاف من الجمهور.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار