رحمة أحمد تكشف عن سر بكائها في حديثها مع كريم فهمي

  • تاريخ النشر: الخميس، 04 مايو 2023
رحمة أحمد تكشف عن سر بكائها في حديثها مع كريم فهمي

فاجأت الفنانة رحمة أحمد الجمهور بالكشف عن سبب بكائها خلال مكالمة هاتفية دارت بينها وبين الفنان كريم فهمي على خلفية الانتقادات التي طالت شخصية مربوحة في مسلسل الكبير أوي الجزء السابع مع الفنان أحمد مكي.

رحمة أحمد تكشف سبب بكائها مع كريم فهمي

وردت رحمة أحمد خلال لقاء لها في برنامج حديث القاهرة على تصريحات كريم فهمي حول بكائها بسبب هجوم البعض عليها عبر مواقع التواصل الاجتماعي منذ عرض الحلقة الأولى للمسلسل، كاشفة عن سبب طريف لهذا الأمر.

وأوضحت رحمة أحمد أن بكاءها لم يكن بسبب الانتقادات التي طالتها ولكن بسبب شدة الجوع أثناء الصيام لكنها خجلت من التصريح بالأمر لكريم فهمي خاصة أنها أول محادثة تقع بينهما.

وقالت رحمة أحمد: "كريم فهمي لما كلّمني ودعمني بعد الانتقادات بسبب شخصية "مربوحة" كنت بعيط مش لأني مضايقة من الانتقادات ولكن لأني كنت هموت وجعانة أوي بسبب الصيام، واتكسفت أقول له إني جعانة لأنه أول مرة يكلّمني".

وحول مدى تأثرها بالانتقادات، علقت قائلة: "مش بتأثر بالسوشيال ميديا أوي في كل الأحوال لازم تكون مبسوط وأنا سعدت بالدعم وزي ما جالي دعم السنة اللي فاتت جالي السنة دي من أساتذة كبار طلعوا واتكلّموا وشكروا في الشخصية والمسلسل فكان كرم كبير من عند ربنا".

وأشادت رحمة أحمد بكواليس تصوير مسلسل الكبير أوي والدعم الذي حصلت عليه من جميع العاملين، قائلة: "في العمل كل الناس بتكون متفقة وبتحب بعض وأحمد مكي وأحمد الجندي دعموني وليهم فضل كبير عليا، وما أقدرش أتجاهل ده وكسبت أصدقاء وأخوات لأن الحاجة الأكثر قيمة بالنسبة لي إنك تكسب إنسان".

رحمة أحمد ترد على انتقادات أدائها لدور مربوحة

وكانت رحمة أحمد ردت من قبل على الانتقادات التي طالتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مشيرة إلى أنها فوجئت برد فعل البعض على أدائها.

ولفتت إلى أنها لا تجد تفسيراً للهجوم عليها خاصة أنها راجعت طريقتها في ردود الأفعال داخل المسلسل ووجدتها طبيعية للغاية قائلة: "تفسير قوي ليه ده حصل .. لو أنا راجعت نفسي في حاجة بلاقي إن ده مكانها بس لما بكون بزعق مثلا بحس إن الزعيق في مكانه يعني واحدة اكتشفت إن زوجها يخونها أكيد مش هتقلب رقيقة يعني".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار