حضور النجوم ووصية منى الشاذلي: أبرز لقطات حفل زفاف تامر عاشور

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 11 أكتوبر 2023
حضور النجوم ووصية منى الشاذلي: أبرز لقطات حفل زفاف تامر عاشور

عقد الفنان تامر عاشور قرانه على الإعلامية المصرية ومذيعة قنوات إكسترا نيوز الإخبارية نانسي نور، في حفل ساهر بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، وبحضور حشد من نجوم الوسط الفني والإعلامي المصري.

لقطات بارزة تداولها مستخدمو وسائل التواصل الاجتماعي من حفل زفاف تامر عاشور ونانسي نور، وتحدثوا عن جمال العروس ودقة الترتيبات للزفاف البهيج، تعالوا نتعرف على أبرز لقطات فرح تامر عاشور..

حضور النجوم

حرص عدد كبير من نجوم الفن والإعلام على حضور حفل زفاف تامر عاشور ونانسي نور الذي أقيم أمس الثلاثاء بأحد الفنادق الكبرى بمنطقة وسط البلد في القاهرة.

كان أبرز نجوم الفن والإعلام الذين حضروا حفل زفاف نانسي نور على تامر عاشور كل من الإعلاميات منى الشاذلي ومفيدة شيحة وسهير جودة ولما جبريل وميريهان عمرو وسالي عبد السلام وأسما إبراهيم وفيروز مكي، فيما جاء أبرز حضور الزفاف من نجوم الفن لكل من شيماء سيف وأنغام وأوس أوس وزوجته.

فيما أحيا الحفل النجم محمد حماقي الذي شارك بغناء عدد كبير من أغانيه المبهجة وكذلك الفنان هيثم شاكر والفنان الشعبي مصطفى حجاج وقد شارك الجميع تامر عاشور الغناء والفرح.

مباركات وتهاني

حضرت النجمة أنغام الزفاف ومع ذلك حرصت على المباركة لتامر عاشور عبر منصات التواصل الاجتماعي إذ شاركت صورة العروسين وكتبت "مبروك حبايبي حبايبي".

من ناحيته لم يحضر المستشار تركي آل الشيخ الحفل لظروف السفر، ولكنه حرص على المباركة لتامر عاشور إذ أرسل باقة ورد خصيصا إلى مقر الحفل وكتب عليها إهداء "ألف مبروك للعروسين المستشار تركي آل الشيخ" ورد تامر عاشور "الذوق كله أبو ناصر".

رامي رضوان هنأ العروسين قائلا: "ألف مبروك يا حلوين ربنا يسعدكم ويهنيكم يا رب" ومع أن الصور المتداولة لم تكشف حضور رامي رضوان إلا أنه كان من ضمن أبرز الحاضرين لزفاف تامر عاشور الذي رد عليه قائلا "نورت وشرفت".

أيتن عامر أيضا هنأت تامر عاشور وكذلك محمد كارتر زوج شيماء سيف وعدد من النجوم والملحنين والموزعين الذين حرصوا على مشاركة النجم فرحته.

وصية منى الشاذلي

الإعلامية منى الشاذلي تواجدت بإطلالة أنيقة ورسمية في زفاف تامر عاشور ونانسي نور، إذ ارتدت بدلة باللون الوردي الفاتح مع طقم مجوهرات ماسي فخم عبارة عن كوليه عريض وأسورة بنفس الشكل مع كلاتش محايد.

ولاقت وصية منى الشاذلي لتامر عاشور على نانسي نور رواجا عبر الكثير من الصفحات إذ ظهرت المذيعة الشهيرة وهي توصي تامر عاشور على عروسه الجديدة وتقول "ألف مبروك يا تامر وخد بالك منها"، وقبل عقد القران أوصت منى الشاذلي المأذون مازحة: "اتوصى كده واكتب عايزينها جوازه جامدة".

مزاح تامر عاشور

ظهر تامر عاشور في لقطة متداولة من حساب إنستغرام للمذيعة لميس سلامة التي كانت من ضمن الحضور، وقال مازحا لزوجته بعد عقد قرانهما "مش هعمل كده تاني" في إشارة منه لأنها ستكون الأخيرة في زيجاته.

انفعال تامر عاشور

أحياناً تأتي الرياح بما لا تشتهي السفن، هكذا قالوا في الأمثال وهو ما حدث في لقطة صغيرة على هامش زفاف تامر عاشور المبهج، فعلى الرغم من محاولات النجم المصري لالتزام السرية حول تفاصيل حفل زفافه، إلا أن بعض الدخلاء نجحوا في إفساد مزاجه للحظات.

وشوهد تامر عاشور محاطا بحشد من الأشخاص الذين لا يعرفهم أثناء دخول القاعة، مما أدى لانفعاله وذهابه إلى الأمن للحديث معهم حول كيفية السماح لهؤلاء الأشخاص غير المدعوين بالدخول إلى قاعة الفرح، والأمر لم يستغرق دقائق قبل أن يعود الفنان لاستكمال الحفل وسط أحبائه.

لمزيد من اللقطات والصور الخاصة من حفل زفاف تامر عاشور يمكنكم مطالعة صور الألبوم أعلاه..

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار