تجهيزات فاخرة وحضور النجمات: أبرز مشاهد حفل استقبال ابن فرح الهادي

  • تاريخ النشر: الإثنين، 21 أغسطس 2023
تجهيزات فاخرة وحضور النجمات: أبرز مشاهد حفل استقبال ابن فرح الهادي

شاركت الفنانة الكويتية فرح الهادي تفاصيل التجهيزات التي أعدتها قبل حفل استقبال ابنها آدم الذي شاركتها فيه بالحضور العديد من المشهورات.

وخطفت فرح الهادي الأنظار بمشاهد حفل الاستقبال الفخم الذي أجرته احتفالا بولادة ابنها الأول آدم من زوجها الفنان عقيل الرئيسي، وسط فرحة صديقاتها نجمات الوسط الفني والسوشيال ميديا.

إطلالة فخمة

قررت فرح الهادي ارتداء إطلالة فخمة ومتطابقة مع نجلها المولود آدم، حيث اختارت دار دولتشي أند غابانا لهذه المهمة التي نجحت فيها، بعد ظهورها بإطلالة فستان الزفاف.

الإطلالة الثانية لفرح الهادي كانت عبارة عن فستان طويل ومريح بنقشة الورود المطبوعة باللونين الأزرق والأبيض، من دولتشي آند غابانا بلغ سعره 11,800 ريال سعودي.

اختارت فرح الهادي لابنها آدم مهداً من القطن المريح وكاب للمواليد الجدد من نفس الدار، وكلفتها إطلالة صغيرها 2,327 ريال سعودياً، وهي إطلالة متطابقة للأم ووليدها.

حضور النجمات

خطفت النجمات الأنظار بحضورهن حفل استقبال آدم ابن عقيل الرئيسي وفرح الهادي، والتقطن الصور المختلفة في أرجاء المنزل الذي تم إعداده مسبقا لاستقبال الضيوف.

جاءت على رأس القائمة كل من النجمات شيماء علي عمة المولود وهبة الدري ونهى نبيل وحليمة بولند وفوز الفهد والدكتورة خلود والمحامية مريم البحر ومجموعة من صديقات فرح.

شاهدوا فيديو التحضيرات

تحضيرات فاخرة

وجاء اختيار فرح الهادي موفقا للتوزيعات الفاخرة التي اختارتها لحفل استقبال آدم ابنها، حيث زين المنزل بالورود ومختلف الكعكات والنقانق والتوزيعات مع اختيار طباعة اسم آدم على لوحة بحروف ذهبية لامعة.

لمزيد من التفاصيل والصور لأبرز مشاهد حفل استقبال آدم ابن فرح الهادي وعقيل الرئيسي يمكنكم مطالعة الألبوم أعلاه..

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار