جورجينا رودريغيز تروي تجربتها بقضاء رمضان في السعودية

  • تاريخ النشر: الأحد، 26 مارس 2023 آخر تحديث: الإثنين، 27 مارس 2023
جورجينا رودريغيز تروي تجربتها بقضاء رمضان في السعودية

أبدت عارضة الأزياء جورجينا رودريغيز سعادتها بالحياة في السعودية، خاصة بقضاء شهر رمضان لأول مرة في هذه الأجواء، معبرة عن استمتاعها بها وعلى رأسها الفوانيس.

جورجينا رودريغيز تعبر عن سعادتها برمضان في السعودية

وظهرت عارضة الأزياء الأرجنتينية وهي ترحب بالجمهور باللغة العربية خلال ترويجها لشركة عطور سعودية، قائلة: ""مرحباً أنا جورجينا".

وخلال الفيديو الترويجي الذي نشرته جورجينا رودريغيز، صديقة لاعب الكرة كريستيانو رونالدو، ظهرت وهي جالسة في مجلس عربي داخل خيمة تراثية مزينة بنقشات السدو، وغطت رأسها بوشاح من الشيفون الأسود.

وأوضحت جورجينا أنها تشعر بالكثير من الأمان في السعودية، وتقدر القيم العائلية الموجودة فيها، معبرة عن سعادتها بتجربتها في زيارة صحراء المملكة العربية السعودية ووصفتها بالساحرة.

وأشارت إلى ذلك بقولها: "أشعر بالكثير من الأمان هنا، وأقدر القيم العائلية القوية، شعرت بسعادة عارمة عند زيارتي الصحراء السعودية، خاصة بالارتباط بهذه الأرض الساحرة، القوة والسحر التي تتمتع بهما الصحراء السعودية ليلًا لا يُصدق".

واعتبرت جورجينا رودريغيز أن الأجواء الرمضانية تجربة خاصة بالنسبة لها، قائلة: "سعيدة جداً لأنني سأعيش رمضان في المكان الذي بدأ منه، إنها تجربة خاصة بالنسبة لي، الأجواء الرمضانية والفوانيس وكل شيء".

جورجينا تكشف تفاصيل علاقتها بكريستيانو رونالدو

وفي الوقت نفسه، تطرقت جورجينا خلال الجزء الثاني من الوثائقي الذي يُعرض حالياً عن علاقتها باللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائلة: "أنا حقاً لا أستطيع أن أكون متزوجة أكثر، أنا وكريستيانو متزوجان في عيني الله، هذا كل ما يهمني".

وأوضحت أنه من الممكن أن يكون هناك حفل زواج في يوم من الأيام، قائلة: "إنه يحمينا ويبقينا معاً، ومع ذلك، في يوم من الأيام، سيكون هناك حفل".

وأنهت عارضة الأزياء الأرجنتينية حديثها، قائلة: "أنا محظوظة لأنني أستطيع أن أريكم أن الأحلام تتحقق حقاً، وأنا أقدر الفرص التي منحها الله لي".

وعلى جانب آخر، تستمر جورجينا رودريغيز في متابعة نشاطها وأعمالها في السعودية، بعد الانتقال إليها بصبحة كريستيانو رونالدو وأبنائها، نتيجة انتقاله للعب في نادي النصر السعودي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار