كاسيت 90: نجوم التسعينيات يشعلون مسرح أبو بكر سالم في السعودية

  • تاريخ النشر: الجمعة، 05 يناير 2024
كاسيت 90: نجوم التسعينيات يشعلون مسرح أبو بكر سالم في السعودية

أشعل نجوم التسعينيات مسرح أبو بكر سالم في السعودية بليلة طربية استثنائية، في الجزء الثاني من حفل كاسيت 90 والذي كان قد حقق نجاحاً باهراً في جزءه الأول بمشاركة نخبة من النجوم.

ومن بين النجوم المشاركين كان الفنان إيهاب توفيق والذي حيا الجمهور قائلاً: "كل تحياتنا ليكم وشكر خاص للمملكة العربية السعودية على التنظيم الرائع الذي تقوم به هيئة الترفيه ووراء هذا المجهود الكبير شخصيات عظيمة على رأسها المستشار تركي آل الشيخ على هذا الاستقبال الرائع".

أما الفنان هشام عباس فعبر عن سعادته بالمشاركة قائلاً: "والله منورين ومشرفين جداً، عايز أشكر السعودية شبعها وجمهورها الكبير وأشكر هيئة الترفيه والمستشار تركي آل الشيخ، وعايز أقول إني سعيد بوجودي لـتاني مرة في السعودية، وكان نفسي من زمان من أول ما بدأت في التسعينيات أني أغني الأغاني بتاعتي ليكم هنا". فيما قال الفنان محمد فؤاد: " تحياتي لشعب السعودية، تحية قادمة من مصر كلها، وأشكر أيضاً معالي المستشار تركي آل الشيخ على النشاط الرائع ومن نجاح إلى نجاح".

حفل كاسيت 90

وكان نخبة من النجوم شاركوا في الجزء الأول من الحفل بينهم النجم  حميد الشاعري الذي نشر مجموعة من الصور عبر حسابه الشخصي على تطبيق تبادل الصور إنستغرام جمعته بالفنان هشام عباس على المسرح في حالة من السعادة واضحة تفاعل معها الجمهور في تعليقات: "ظهور الثنائي معاً حالة استثنائية من البهجة وكمان مصطفى قمر معاهم في الحفل شو هذا الحقيقة! حلم أم حفل، كان بودي أشارك وأكون معهم بين الجمهور المحظوظ".

 كما جاء في التعليقات: "حفلات رجعتنا لأجمل أيام عمرنا الله يبارك في اللي عملها وشارك فيها الحقيقة، الواحد كان محتاج جرعة تفاؤل وبهجة مثل هذه الله يكتر من أفراحنا مثل ما يقولون يا رب كل النجوم كأنهم لسة مثل ما كانوا في الماضي نفس الروح والخفة والبهجة".

النجم هشام عباس كان واحداً من نجوم كاسيت ٩٠  فأبهر الجمهور كعادته، ورغم زهوره بوزن زائد  إلا أنه ما زال هشام عباس بابتسامته المعروف بها ووجهه الضاحك دائما. ليلفت النجم المصري الأنظار بفقدانه الوزن في الجزء الثاني من الحفل حيث ظهر وأفقد الكثير من الكيلو غرامات من وزنه.

حفلات موسم الرياض

وينضم حفل كاسيت 90 إلى قائمة الليالي الطربية الاستثنائية لنجوم الفن في السعودية فسبقه حفل ليلة الدموع في جزئه الثاني أيضاً، حيث أشعلت نخبة من النجوم المسرح في الجزء الأول من ليلة الدموع ومن بينهم الفنانة شيرين والتي قدمت وصلة غنائية مميزة ولفتت الأنظار بلقطة وجهت فيها رسالة لأنغام قالت فيها: "وكمان عاوزة أشكر أنغام، شكرا يا بنت الأصول شكرا على كل حاجة"  وهو ما زاد من تساءلات الجمهور عن السبب خاصة وأن هذه الرسالة جاءت بعد أزمة لقب صوت مصر، وظهور أنغام في آخر حفل لها ويظهر ورائها في خلفية المسرح لوحة ضخمة تحمل هذا اللقب".

وفي الجزء الأول كان النجوم المعلن  عنهم هيثم شاكر، أحمد سعد، مسلم، أحمد كمال، حمادة هلال، طارق الشيخ، تامر عاشور،  إلا أن ما حدث في الحفل كان مفاجآت غير متوقعة بينها ظهور شيرين عبدالوهاب، محيي إسماعيل وغيرهم من النجوم والفقرات الطريفة التي زادت من جمال الحفل.

ومن بين الفقرات غير المتوقعة تقديم الفنان محمد جمعة لفقرات النجوم، اعتماداً على دور الفنان المصري الشهير عم ضياء في مسلسل الوصية، وهو الدور الذي قدم فيه شخصية معروفة بتشاؤمها وكآبتها، ليتفاعل معه الجمهور في كلماته عن نجوم ليلة الدموع.

وكان الفنان محيي إسماعيل من بين الفقرات غير المتوقعة على المسرح، وظهر كورال روح الشرق  باللون الأسود على المسرح  مقدماً أداء مميز في ظهور غير متوقع له بهذه الإطلالات.

وكانت اللقطات السابقة والمفاجآت. التي تضمنها موسم الرياض ونجاح الحفل الباهر دفع الجمهور  وإطلاق جزء ثان من الحفل الذي يضم نخبة من نجوم الغناء في الوطن العربي، وعبر الجمهور عن تشوقهم للحفل في تعليقات منها وهو ما حدث بالفعل ليشتعل مسرح أبو بكر سالم في السعودية أمس بليلة استثنائية غرد فيها نجوم التسعينيات بأغنيات أعادت للجمهور أجواء الماضي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار