ويجز ونجوم الراب يشعلون حماس جمهور موسم جدة

  • تاريخ النشر: الأحد، 26 يونيو 2022
ويجز ونجوم الراب يشعلون حماس جمهور موسم جدة

في أجواء حماسية للغاية، أشعل نجوم الراب من مصر، ويجز وديزي وعفروتو، حماس جمهور موسم جدة 2022، بحفل جماهيري صاخب على مسرح ليالينا.

حيث تمكن نجوم الراب المصري ويجز وعفروتو وديزي من صنع أجواء خاصة حماسية في حفلهم ليلة 25 يونيو/حزيران في موسم جدة، من تنظيم شركة "بنش مارك"، وقدموا أشهر أغانيهم على مسرح ليالينا في جدة، وسط حضور جماهيري كبير وتفاعل جماهيري على مواقع التواصل.

ويجز ونجوم الراب يشعلون حماس جمهور موسم جدة

ويجز في موسم جدة للمرة الثانية:

وأحيا نجم الراب ويجز حفله الثاني في موسم جدة 2022 الليلة، من تنظيم شركة "بنش مارك"، والتقى الجمهور في مسرح ليالينا، حيث اختتم ويجز الحفل الذي ضم أيضاً مغني الراب عفروتو وديزي.

ونشر حساب موسم جدة عدة لقطات من حفل ويجز وعلق عليها: "سحرتنا يا Wegz بأجواء رائعة عشناها مع الجمهور واستمتعنا بكل تفاصيلها المميزة..".

كما نشر حساب موسم جدة عدة لقطات من فقرة عفروتو في الحفل على حسابه بتوتر وعلق عليها: "حفلة عنوانها الوناسة بوجود Afroto شعلل المكان والدنيا وأسعد الجمهور بالأغاني الممتعة.. أبهرنا Afroto وغير مزاجنا بكل حماس بموسيقى راب ما وقفت وناستها وفرحة الجمهور فاقت الوصف".

وشارك بالحفل أيضاً نجم الراب عفروتو، والذي قدم أيضاً عدة أغاني شهيرة في الحفل وأحدثها أغنية "مش بالحظوظ" و"فرق خبرة" وغيرها.

وأشعل ويجز حماس الجمهور في الحفل، وقدم مجموعة من أحدث أغانيه وأشهرها، مثل أغنية "البخت" التي تعتبر آخر أعماله الغنائية هذا العام، والتي شاركه الجمهور في غنائها، وسط تفاعل كبير أيضاً من الجمهور طوال فقرته في الحفل.

وقدم مغني الراب ويجز عدة أغاني شهيرة له في حفله الليلة في موسم جدة، ومنها أغنية "علي بابا" و"كيفي كدة" و"دورك جاي" وغيرها.

ويجز ونجوم الراب يشعلون حماس جمهور موسم جدة

نجوم الراب في موسم جدة 2022:

افتتح نجم الراب ديزي الحفل على مسرح ليالينا في جدة الليلة، وسط أجواء حماسية من الجمهور، وقدم عدة أغاني شهيرة له مثل "بلوتو" و"٢٠٥٠" و"اس تي ار ٣" وغيرها، وعلق حساب موسم جدة على فقرة ديزي في الحفل: "Dizzy ولّع الأجواء بموسيقى الراب في حفلات موسم جدة وعيشنا أوقات خرافية.. يشعلل المسرح والجمهور بأغانيه ويعيشهم أوقات خيالية".

ويذكر أن ديزي قد تصدر يوتيوب مؤخراً، بعدما طرح بعدما طرح عدة أغاني جديدة من ألبومه الجديد ومنها أغنية "ريسك" و"تررن" و"عفاريت"، ومن المنتظر أن يطلق ديزي ألبومه الغنائي الجديد بعنوان "2050"، وهو نفس عنوان أغنيته الشهيرة، الألبوم مكون من 14 أغنية، طرح منها حتى الآن 6 أغاني، ومن المتوقع طرح بقية الأغاني الفترة المقبلة.

وكان مطرب الراب ويجز، قد روج لحفله في موسم جدة، عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعى إنستجرام، حيث كتب: متحمس جدا أني أخيرا هشوف جمهوري في حفلة جدة يوم 25.. مستنيكم"، كما روَّج عفروتو للحفل، عبر حسابه على تطبيق “إنستجرام”، معلقا: "من السيوف للعالم".

وجاءت شروط الحفل على النحو التالي "التذاكر المباعة لا تلغى ولا تستبدل. مسموح دخول الحفل لسن أكبر من 12 سنة. ممنوع دخول الكاميرات. ممنوع إعادة بيع التذاكر بأي شكل ممكن. ممنوع اختراق القوانين، وإذا تم اختراقها يحق للمنظمين طرد الشخص المتسبب في المشاكل".

ويجز ونجوم الراب يشعلون حماس جمهور موسم جدة

موسم جدة 2022:

واستعد موسم جدة 2022، لاستقبال الجماهير العريضة في أسابيع حافلة مليئة بالفعاليات الفنية والترفيهية، أبرزها حفلات إليسا وسعد لمجرد والنجمة الكبيرة ماجدة الرومي، وغيرها من الفعاليات والأنشطة.

واحتضنت منطقة "جدة آرت بروميناد" العديد من الفعاليات المنوّعة طوال الموسم، وذلك على طول 1.2 كم على شاطئ البحر الأحمر، منها عروض الدرونز، والألعاب النارية التي ستزيّن وتنير سماء جدة على مدى 60 يوماً متتابعة. كما ستشهد المنطقة عدداً من العروض المتجولة، ومسارح للعروض الحية المتنوعة.

وتزامنًا مع الحدث الترفيهي الهام الذي تشهده مدينة جدة، أصدرت إدارة موسم جدة 2022 الكتيّب التعريفي الخاص بموسم جدة الذي انطلق في نسخته الثانية أول أيام عيد الفطر المبارك 2 مايو/أيار الماضي وذلك من خلال الموقع الرسمي (موسم جدة).