حقيقة خروج قصي خولي ودانييلا رحمة من سباق رمضان 2024

  • تاريخ النشر: الأحد، 26 نوفمبر 2023
حقيقة خروج قصي خولي ودانييلا رحمة من سباق رمضان 2024

في مفاجأة للجمهور، أعلن المخرج إيلي السمعان عن تأجيل المسلسل الذي كان من المفترض أن يجمع بين قصي خولي ودانييلا رحمة في موسم دراما رمضان 2024 على عكس ما كان تم إعلانه من بدء التصوير قريباً.

تأجيل مسلسل قصي خولي ودانييلا رحمة

وأوضح المخرج إيلي السمعان أنه حتى الآن غير معروف مصير المسلسل وهل سيتم إلغاؤه أم سيخرج فقط من السباق الرمضاني ويعرض خارجه.

وكشفت بعض المصادر لتقارير صحفية عن تأجيل المسلسل بسبب عدم الانتهاء من كتابة الحلقات نتيجة لضيق الوقت المتبقي حتى يلحق بموسم دراما رمضان 2024 الذي سينطلق في شهر مارس المقبل.

المسلسل كان من المفترض أن يكون التعاون الأول بين قصي خولي وشركة إيغل فيلم والمنتج جمال السنان بعد سنوات من العمل مع شركة الصباح والتي قدم معها مسلسله الأخير وأخيراً، بجانب الفنانة نادين نجيم وعرض في موسم دراما رمضان 2023.

وفي الوقت نفسه، لم تصدر شركة إيغل فيلمز بياناً حول حقيقة تأجيل مسلسل قصي خولي ودانييلا رحمة، وتأكيد الأمر أو نفيه

وكانت الشركة لم تعلن عن تفاصيل المسلسل واكتفت فقط بالإعلان عن أبطال العمل وهم دانييلا رحمة وقصي خولي، وهو ما أكده الأخير مشيراً إلى تحمسه للتعاون معها.

قصي خولي ودانييلا رحمة يتحدثان عن العمل معاً

وقال قصي خولي عن العمل مع دانييلا رحمة للمرة الأولى: ""دانييلا مجتهدة واستطاعت أن تصنع اسما، وهي تعمل على أدواتها بشكل ممتاز جداً، كما استطاعت أن تترك في السنوات الأخيرة انطباعاً جيداً عند الجمهور الذي أصبح يتابعها لأنها فعلاً هي متجددة، وهذا يسعد أي ممثل".

وأعادت الفنانة اللبنانية نشر تصريحات قصي خولي عنها عبر حسابها الشخصي على تطبيق إكس، تويتر سابقاً، وتفاعلت معه قائلة: "قصي شكرًا من قلبي على أحلى الكلام! إنشاء الله خير إن شاء الله نكون سوا هالموسم ونقدّم عمل مميّز. الشغل معك تحدّي ومتعة"، معبرة عن سعادتها بتشكيل ثنائي معه وهو ما سيغني مسيرتها الفنية، بحد تعبيرها، مؤكدة أنها لا تشعر بالقلق من العمل لأول مرة مع قصي الخولي بعد سنوات من تقديمه ثنائية مع نادين نجيم في أكثر من عمل وإمكانية وضعها في مقارنة مع مواطنتها اللبنانية

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار