على غرار جورج وسوف: تلاوة القرآن في عزاء والد قصي خولي

  • تاريخ النشر: السبت، 20 يناير 2024
على غرار جورج وسوف: تلاوة القرآن في عزاء والد قصي خولي

توافد المشاهير في اليوم الثاني من عزاء والد الفنان السوري قصي خولي، حيث يستمر العزاء على مدار 3 أيام متتالية، وشهد العزاء لقطات إنسانية وتلاحم كبير منها قراءة القرآن وخاصة آيات من سورة مريم.

تلاوة قرآن في عزاء والد قصي

تلا الشيخ ياسر صالح، القرآن الكريم خلال عزاء والد الفنان قصي خولي، الذي أقيم مساء أمس الخميس، في مشهد إنساني جميل، وكانت الآيات القرآنية هي بعض من آيات سورة مريم، وعندما اختتم الشيخ قراءته للقرآن ذهب إليه الفنان قصي خولي ورحب به وتحدث معه، في مشهد ودي إنساني، مؤكداً على أنهما في وطن واحد.

اختتم الشيخ قراءة القرآن ثم قال: "رحمه الله مرة أخرى، تعازينا الحارة لكم أخي وحبيبي أستاذنا الفنان قصي، رحم الله عميد هذه الأسرة وأسكنه فسيح جناته، السلام عليكم ورحمة الله وبارك الله فيكم".

من جانبه عقب قصي على كلام الشيخ مؤكداً على أنهم جميعهم واحد ويسكنون في وطن واحد، وبعد الانتهاء من قراءة القرآن تم قراءة تراتيل مسيحية.

شاهدوا الفيديو

وفاة عميد خولي 

توفي مساء يوم الثلاثاء الماضي الإعلامي عميد خولي، والد الفنان السوري قصي خولي، إثر صراع مع المرض، وقد نعته نقابة الإعلام بالعاصمة السورية دمشق، وشُيعت الجنازة مساء أمس الخميس في مكان قريب من قرية المرحوم "الخراب" بريف طرطوس بسوريا.

شهدت الجنازة العديد من مظاهر الحزن الذي بدى على وجوه كل الحاضرين، حيث ساند قصي عدد كبير من أصدقائه أثناء تشييع الجنازة، ولم يتركوه بمفرده، كذلك لم يترك قصي والدته بمفردها بل ظل يرافقها هي وشقيقته التي انهارت في البكاء ولم تستطع أن تتمالك أعصابها.

جدير بالذكر أن الإعلامي الراحل كان قد تقلد العديد خلال رحلته الإعلامية العديد من المناصب الإعلامية الهامة والتي من أبرزها رئاسة تحرير صحيفة تشرين والثورة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار