الوليد بن طلال يرحب بانضمام نيمار للهلال على طريقته الخاصة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 16 أغسطس 2023
الوليد بن طلال يرحب بإنضمام نيمار للهلال على طريقته الخاصة

مازال هشتاج نيمار في السعودية يتصدر جميع تريند موقع التدوينات "تويتر"، فمنذ انتقال البرازيلي نيمار إلى نادي الهلال السعودي، ولاقي الخبر ترحيب كبير من محبي الكورة والجماهير السعودية وخصوصاً مشجعي الهلال بشكل خاص.

الأمير وليد بن طلال يرحب بنيمار في نادي الهلال السعودي

ومن أبرز المشجعين الذين عبروا عن فرحتهم بإنضمام نيمار إلى صفوف نادي الهلال السعودي، الأمير وليد بن طلال، الذي حرص على الترحيب بشكل كبير بانضمام نيمار من خلال مكالمة فيديو بعد توقيع العقد.

حيث شارك الوليد بن طلال، بعض صور للمحادثة التي تمت مع نيمار، عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات "إكس" تويتر سابقا، حيث ظهرت المكالمة مع رئيس مجلس إدارة مؤسسة نادي الهلال فهد بن نافل ونيمار، بعد توقيع العقد بينهم.

تفاصيل مكالمة نيمار مع الأمير الوليد بن طلال

حيث ظهر الوليد بن طلال وهو يرحب بـنيمار قائلاً له: "أتيت للمملكة العربية السعودية التي تعتبر الأولى في آسيا.. من يجلس بجانبك هو فهد بن نافل المسؤول الأول عن الفريق رقم 1 في آسيا والشرق الأوسط".

يدوره نيمار، رد قائلاً "أنا بخير، سعيد لرؤيتك، سأسعى لتحقيق النجاح والإنجازات معكم.

الوليد بن طلال يرحب بانضمام نيمار للهلال على طريقته الخاصة

نيمار يعلن انضمامه لنادي الهلال السعودي

حيث كتبت الصفحة الرسمية لنادي الهلال السعودي على موقع التدوينات "إكس" تويتر سابقاً، "موهبة رائعة.. تجذب اهتمام الجميع"، وبهذه الكلمات رحب النادي بانضمام اللاعب نيمار إلى صفوفها، بعد التعاقد معه بشكل رسمي، أثناء إنهاء تعاقده مع باريس سان جيرمان.

وفي مقطع فيديو جديد نشره نادي الهلال يظهر فيه صون نيمار وهو يقول باللغة الإنجليزية: "أنا هنا في السعودية..أنا هلالي"، حيث تفاعل عدد كبير من الجماهير السعودية مع الخبر، ولاسيما جماهير نادي الهلال، حيث عبروا عن فرحتهم بانضمام نيمار إليهم، وإلى النادي وتصدر هشتاج، نيمار وهلالي ونيمار يجحفل الهلال، تريند على موقع تويتر في المملكة العربية السعودية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار