الهلال السعودي يعلن انضمام اللاعب نيمار إلى صفوف فريقه

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 15 أغسطس 2023
الهلال السعودي يعلن انضمام اللاعب نيمار إلى صفوف فريقه

أعلن اليوم فريق نادي الهلال السعودي عبر صفحاته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، انضمام اللاعب البرازيلي نيمار إلى صفوف الفريق الأول.

نيمار يعلن انضمامه لنادي الهلال السعودي

حيث كتبت الصفحة الرسمية لنادي الهلال السعودي على موقع التدوينات "إكس" تويتر سابقاً، "موهبة رائعة.. تجذب اهتمام الجميع"، وبهذه الكلمات رحب النادي بانضمام اللاعب نيمار إلى صفوفها، بعد التعاقد معه بشكل رسمي، أثناء إنهاء تعاقده مع باريس سان جيرمان.

الهلال السعودي يعلن انضمام اللاعب نيمار إلى صفوف فريقه

وفي مقطع فيديو جديد نشره نادي الهلال يظهر فيه صون نيمار وهو يقول باللغة الإنجليزية: "أنا هنا في السعودية..أنا هلالي"، حيث تفاعل عدد كبير من الجماهير السعودية مع الخبر، ولاسيما جماهير نادي الهلال، حيث عبروا عن فرحتهم بانضمام نيمار إليهم، وإلى النادي وتصدر هشتاج، نيمار وهلالي ونيمار يجحفل الهلال، تريند على موقع تويتر في المملكة العربية السعودية.

باريس سان جرمان يودع نيمار

تناقلت العديد من العناوين الصحافية مقدار عقد اللاعب نيمار مع نادي الهلال السعودي، وحيث خرج الصحافي فابريزيو رومانو، المختص بسوق الانتقالات، ليؤكد على حصول نيمار على ما يقارب 300 مليون دولار أمريكي، ويمتد عقده لمدة عامين حتى عام 2025.

ليشير رومانو إلى أن مجموع ما سوف يحصل عليه نيمار خلال تواجده في نادي الهلال السعودي قد يصل إلى 400 مليون دولار أمريكي بجانب الإعلانات.

ليودع نيمار فريق نادي باريس سان جيرمان، حيث نشرت الصفحة الرسمية للنادي مقطع فيديو يحتوي على أبرز إنجازات نيمار مع الفريق، حيث كتبوا معلقين: "173 مباراة، سجل خلالها 118 هدفاً، وقدم 77 تمريرة حاسمة".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار