جلسة ودية: محمد عبده في ضيافة الوليد بن طلال

  • تاريخ النشر: الخميس، 29 سبتمبر 2022
جلسة ودية: محمد عبده في ضيافة الوليد بن طلال

انتشرت مجموعة من الصور عبر منصات التواصل الاجتماعي، والتي تُظهر استضافة الأمير الوليد بن طلال، للفنان الكبير محمد عبده داخل قصره الخاص بالمملكة العربية السعودية.

محمد عبده والوليد بن طلال

وأظهرت الصور تفاصيل الجلسة الودية الفخمة التي استقبل الأمير الوليد بن طلال فيها محمد عبده في منزله، حيث بدا عليهما الانسجام أثناء تبادل أطراف الحديث معاً.

جلسة ودية: محمد عبده في ضيافة الوليد بن طلالوزينت الورود الطاولات المحيطة بفنان العرب والأمير الوليد، حيث التقى الثنائي في حديقة المنزل، وأحاطت بهما المناظر الخضراء بين العشب والنخل وفازات الورد والإضاءة المتقنة الفخمة من منزل الأمير الوليد بن طلال.

جلسة ودية: محمد عبده في ضيافة الوليد بن طلالالصور كان لها نصيب من الظهور في لقطات هذه الجلسة، حيث ظهرت صورة عائلية للأمير الوليد بن طلال جمعته مع حفيداته، وظهرت صورة أخرى له جمعته بالملك سلمان، بالإضافة إلى تزيين الأعلام للمكان، حيث تصدر علم السعودية الكبير المشهد فضلا عن مجموعة من الأعلام الصغيرة الموضوعة بعناية في الصور.

تصفح الأمير الوليد بن طلال أيضاً خلال الجلسة كتابا ضخما غير معروف ما إن كان يحمل معلومات أم صوراً؟ ولكن على الأرجح فإن هذا الكتاب يحمل صورا مطبوعة خاصة بالأمير الوليد بن طلال، حيث استعرضها مع محمد عبده، في تعبير عن قربه الشخصي منه.

جلسة ودية: محمد عبده في ضيافة الوليد بن طلال

تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع صور الوليد بن طلال ومحمد عبده، معبرين عن إعجابهم بهذه الجلسة البسيطة والودية بين الطرفين، كما تكهن البعض باحتمالية طرح أغنية جديدة لمحمد عبده عن قريب.

يذكر أن علاقة محمد عبده والأمير الوليد بن طلال، علاقة ودية قديمة، بسبب شركة روتانا التي تتولى الإنتاج لفنان العرب والمملوكة للوليد بن طلال.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار