نور عريضة ترد انتقادات لاذعة وجهت لها بسبب مقطع فيديو

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 03 أغسطس 2022
نور عريضة ترد انتقادات لاذعة وجهت لها بسبب مقطع فيديو

عبرت عارضة الأزياء اللبنانية نور عريضة، عن استيائها من الانتقادات التي توجه لها على حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "إنستقرام" بسبب المحتوى الذي تقدمه لمتابعيها.

وردت نور عريضة بشكل حاد على الانتقادات التي وجهت لها عبر خاصية "ستوري" بسبب مقطع فيديو نشرته مؤخراً، ونشرت صورة تحتوي على تعليقين "صدعتيني ياخي خلاص"… وتعليق "خلص قرفتونا".

وكتبت نور "لكل شخص بيكتب لي إنو خلص قرفتينا وصدعتينا لأني كتير بحكي عن موضوع الفلاتر ومعايير الجمال غير الواقعية على مواقع التواصل الاجتماعي".

نور عريضة ترد على الانتقادات

لكن لماذا واجهت نور هذه التعليقات المسيئة؟ في البداية نشرت نور مقطع فيديو وانقسم إلى جزأين يفصلهما فاصل وهمي، الجزء الأول بفتلر وجه والثاني من دون فلتر، وتحرت نور من الفلتر الأول إلى الثاني، حتى تحث الفتيات على الظهور من بطبيعتهن.

وكتبت نور: "ما فهمت، شو المطلوب؟ أنو ما أعطي رأيي؟ وأنو ما أعمل حملات توعية خاصة للبنات المراهقات اللي بيتابعونني، اتركهم يصير عندهم أمراض نفسية مثلا وقت يكبرون، وأنا أم وعندي بنت، من واجبي الحق قناعاتي، عندي 16 مليون متابع على المواقع،المفروض شو أعمل؟ قرف الناس بالفلاتر والحياة المزيفة والقرف؟

نور عريضة ترد انتقادات لاذعة وجهت لها بسبب مقطع فيديو

وحظيت وجهة نظر نور عريضة بالتأييد من قبل عدد كبير من المتابعين بشأن زيف معايير ومقاييس الجمال التي تتمتع بها فلاتر في مواقع وتطبيقات الإنترنت. 

ابنة نور عريضة تتعرض للتنمر

تعرضت ابنة نور عريضة، للتنمر عبر حساب والدتها، التي كشفت في مقابلة مع الإعلامي علي ياسين في برنامج "كتاب الشهرة"، أن ابنتها تعرضت للتنمر في دراستها من قبل بعض الطلاب، ومؤخراً اتهمت بالتحريض على سلوك جنسي ما بعد أن نشرت صورة مع ابنتها وهي ترتدي ملابس السباحة.

وقالت نور: أم قاعدة مع بنتها على حمام السباحة أيه فيها، وأبدت استغرابها من هذا التعليق. 

انتقادات نور عريضة

ومن أسبوع سابق تعرضت نور عريضة، لانتقادات من متابعة على حسابها بسبب ملابسها الجريئة، وخاصة بعدما سألتها متابعة بشأن موافقة زوجها على ما وصفته بإطلالاتها الجريئة، بعدما ظهرت وهي ترتدي فستاناً أسود قصيراً، ما عرضها لانتقادات عدة.

وعلقت المتابعة على صورة لها، وسألت عارضة الأزياء اللبنانية حول موافقة زوجها عن ملابسها الجريئة: "زوجك يسمح لك تلبسين ها القد قصير؟"، الأمر الذي استفز نور وجعلها ترد عليها قائلة "هيدا جسمي، وخياري، شي مرة شفتوا رجال لابس شورت وسألتوا كيف بتسمحلك زوجتك؟ العلاقة الزوجية لازم تكون مبنية على ثقة تامة واحترام تام لو تطلعوا على تصرفات الإنسان وليس على لبسه وبتحكموا يكون أفضل".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار