أنا صايم يا فاطرة.. انتقادات لتامر عاشور بسبب تعليقه على صورة مع مريضة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 28 أبريل 2021
أنا صايم يا فاطرة.. انتقادات لتامر عاشور بسبب تعليقه على صورة مع مريضة

جدل كبير وهجوم حاد على  المطرب تامر عاشور، بعد نشره صورة من مشاركته في إعلان أحد مستشفيات أورام الأطفال.

تعليق يفتح النار على تامر عاشور

وظهر تامر عاشور في الصورة برفقة إحدى الأطفال المريضة بالسرطان وعلق مازحًا: "لا خدي أنتِ أنا صايم يا فاطرة.. بحبك".

ورغم أن تعليق عاشور على الصورة كان على سبيل الدعابة، فإنه تعرض للهجوم من البعض فقال أحد متابعيه: "علي فكرة حرام المكتوب فوق على الصورة ده، هو المرض مش مجال للهزار، وهي أو هو مش فاطر أو فاطرة بمزاجها؛ لأنهم بيأخدوا علاج وبيتسحب منهم عينات تحاليل، هزر في أي بوست غير البوست ده".

تامر عاشور ورمضان 2021

من ناحية أخرى، يشارك تامر عاشور في موسم دراما رمضان 2021 من خلال غنائه لتتر مسلسل "ولاد ناس" الذي يعرض حاليًا ضمن الموسم الدرامي، والأغنية كلمات دعاء عبدالوهاب وألحان تامر عاشور وتوزيع طارق مدكور.

مسلسل "ولاد ناس" من بطولة كلا من أحمد وفيق، وبيومي فؤاد، وصبري فواز، وإيهاب فهمي، ورانيا فريد شوقي، ووفاء صادق، وصفاء الطوخي، وأحمد صيام، ومحمد عز، ومحمود حجازي، وهاجر عفيفي، ومحمد سليمان، وناصر سيف.

وتدور أحداث مسلسل "ولاد ناس" حول مشاكل المراهقين ومنها الزواج المبكر أو تجارة المخدارت، ومن تأليف و إخراج هاني كمال.

آخر أعمال تامر عاشور

وكانت آخر حفلات المطرب تامر عاشور في الليلة الثانية لموسم حفلات الربيع الذى أقيمت بالتجمع الخامس بحضور كامل العدد من الشباب وسط تطبيق الإجراءات الاحترازية المشددة، من الالتزام بارتداء الكمامات واستخدام الكحول الطبي.

وحرص عاشور في بداية حفله على تحية الجمهور لحفاوة الاستقبال قائلا: "منورين، وحشتوني جدا بجد"، ثم وجه التحية لوالدته التي كانت ضمن الحضور، وانطلق وقدم عددا كبيرا من أغانيه المميزة منها "وأنت لسه بتتكسف مني"، "خيالي"، "حكايات"، "آخر مقابلة"، "أيام"، "ده حكاية"، "افترقنا"، "يا أهلا"، "قولوله سماح"، "محظوط"، "ف بالي"، "مشوفناش"، "أنا راجع"، "خلصانة الحكاية".. وغيرها ممن قدمها تلبية لرغبات الجمهور.

وطرح المطرب تامر عاشور أحدث كليباته والتي تحمل اسم "بقول عادى" على طريقة الفيديو كليب، وهى من كلمات أحمد إبراهيم وألحان سامح جلال وتوزيع وفواصل موسيقية فهد، مهندس صوت محمد إسماعيل.

وكانت آخر أعمال تامر عاشور أغنية بعنوان "معلش أصلي مدلعها" التي تم طرحها على موقع اليوتيوب وهي من كلمات صابر كمال وألحان بلال سرور وتوزيع رامي سمير، ميكس وماستر خالد سند.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار