صور انتقاد لاذع لحمدي المرغني بعد سخريته من هذا الفنان الشهير

  • تاريخ النشر: الإثنين، 12 يونيو 2017
حمدي المرغني

تعرض الفنان حمدي المرغني لنقد لاذع على يد النشطاء، على إثر تقليده للفنان الراحل أحمد زكي ضمن أحداث مسلسله "في اللا لا لاند".

حمدي المرغني في مسلسل "في اللا لا لاند"
حمدي المرغني تعمد في أحد المشاهد أن يرتدي نفس ملابس الراحل أحمد زكي في فيلم "الهروب"، كما وضع المرغني شارب عريض مش شارب الراحل، مما أكد النشطاء إنه يتعمد تقليده.

وعلى الرغم أن حمدي المرغني كان يقدم مشهداً كوميدياً، يحكي من خلال قصة هروبه بعد زفافه لإطلاقه رصاصة بالخطأ في الحفل، وعلى إثره تقمص دور أحمد زكي في فيلم "الهروب"، لمزيد من الفكاهة للموقف، إلا أن محبي النمر الأسود لم يعجبهم المشهد بأكمله.

وانهالت عدد من التعليقات على صور حمدي المرغني وهو متقمصاً شخصية أحمد زكي، ليؤكدوا أن تأديته للمشهد لم يكن موقف، وإنهم غير راضين على تقليد نجم كبير مثل أحمد زكي، وتحويل أحد مشاهده لهذا الكم من السخرية.

بينما دافع البعض عن حمدي المرغني مؤكدين إنه مشهداً كوميدياً، ولم يكن فيه أي إساءة، بخلاف إنه ليس الفنان الأول الذي يقلد أحمد زكي في فيلم "الهروب" تحديداً.

حمدي المرغني يقلد أحمد زكي في فيلم الهروب
وفي سياق آخر، صدر حكم قضائي واجب النفاذ بوقف عرض مسلسل " فى ال لا لا لاند " على قنوات cbc المملوكة لشركة المستقبل للقنوات الفضائية وذلك في الأمر الوقتي رقم 80 لسنة 2017. 

وذلك بعد أن حصل رأفت عبد الفتاح مؤلف مسلسل الجزيرة على هذا الحكم، بعد أن أثبت أن مسلسل "في اللا لا لاند" مأخوذ عن قصة مسلسل الجزيرة المملوك له، والمسجل باسمه في وزارة الثقافة وكذلك في المصنفات الفنية.

أحمد زكي في فيلم الهروب

مسلسل "فى اللا لا لاند" من تأليف مصطفى صقر وإخراج أحمد الجندي، ومن بطولة دنيا سمير غانم وعماد رشاد وشيماء سيف وحمدي المرغني وكوكبة من النجوم.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار