انتهت المعاناة: شفاء دينا حايك من سرطان الثدي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 15 مارس 2023
انتهت المعاناة: شفاء دينا حايك من سرطان الثدي

كشفت الفنانة اللبنانية دينا حايك، عن شفائها أخيراً بعد معاناة مع مرض سرطان الثدي، وزفت البشرى لمحبيها من خلال برنامج حديث البلد مع الإعلامية منى أبو حمزة.

شفاء دينا حايك من سرطان الثدي

وعلقت دينا حايك على رحلة معاناتها مع سرطان الثدي، الذي تألمت منه كثيراً، مشددة على نعمة الصحة التي يتحدث عنها الناس دون إدراك كامل لمعناها.

وأضافت دينا حايك: "أعلن شفائي من سرطان الثدي بعد عام كامل و20 جلسة علاج إشعاعي و16 جلسة كيماوي، تعلمت خلال هذه الفترة أن الصحة أهم شيء في الحياة لأن من غيرها الحياة تقف تماما وكلنا بنقول الصحة أهم شيء ولكن هل مجرد كلام ولا حاسين به فعلًا".

أكملت دينا حايك كلامها قائلة: "تعلمت الصبر خلال رحلتي مع السرطان وكنت بكون تعبانة من المرض ولكني أحاول أن أبقى إيجابية وأوقات بكيت وزعلت أكيد، ولكني اكتشفت أن الزعل يزيد من المرض والسرطان ودي حقيقة، وكنت بحاول أتجنبه دايما".

وكانت دينا حايك قد تحدثت في تصريحات سابقة لبرنامج فوق الـ 18 مع الإعلامية رابعة الزيات، عن اللحظات الأولى لمعرفتها الإصابة بمرض السرطان، مشيرة إلى أن كان لديها موعد للفحص الدوري في سبتمبر 2022، لكنها قررت الذهاب قبل ذلك الموعد بـ 6 أشهر بفضل العناية الإلهية، بحد قولها.

وأوضحت أنها اكتشفت أنها مصابة بسرطان الثدي من الدرجة الثالثة، معلقة: "فور تشخيصي بالمرض، فكرت بالطريقة التي سأخبر بها والدتي بالأمر، وشعرت بقلق وخوف كبيرين".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار