مجموعة زهير مراد ما قبل خريف 2022

  • تاريخ النشر: الأحد، 09 يناير 2022 آخر تحديث: الثلاثاء، 11 يناير 2022
مجموعة زهير مراد ما قبل خريف 2022

بمجرد علمنا بأن مجموعة لمصمم الأزياء اللبناني زهير مراد Zuhair Murad ستقدم في أسابيع الموضة، نتحمس بشدة وننتظر بفارغ الصبر لمشاهدة القطع الفاخرة والتصاميم الأنيقة والراقية لفساتين وملابس السهرة، لكن بالنسبة لمجموعة ما قبل خريف 2022 يبدو الوضع مختلفاً قليلاً، حيث يركز المصمم على التصميمات الكاجول والأقمشة العملية والطبعات، مع وجود الزينة والزخارف التي تميز لمسة زهير مراد.

هذا الموسم وعلى الرغم من أنه لم يذهب أبداً إلى Grand Canyon أو لاس فيغاس، فإن التحرر في مجموعة زهير مراد Zuhair Murad ما قبل خريف 2022 تأتي من إغراء المساحات المفتوحة بشكل عام والغرب الأمريكي بشكل خاص، هذا جديد لمراد، من خلال متحدثة في بيان صحفي له، أوضح أنه كان يستكشف الاسترخاء بطريقته الخاصة، قام بتوسيع ذخيرته وفقاً لذلك، حيث قام بدمج مواد مثل الجينز والجيرسيه.

من خلال العمل في عدد قليل من المقطوعات الموسيقية في فيكتوريانا، ترك زهير مراد Zuhair Murad روحه تتجول بحرية ولكن من حيث التصاميم والزينة، لا يزال كتاب اللعب معروفاً به، الجينز، ليس مادة مرتبطة عادة بعالمه، جاء باللون الأزرق الليلي الأسود تقريباً المزين بتفاصيل من الجلد الأبيض المقطوع بالليزر على صده، على سبيل المثال على بدلة ذات أرجل واسعة أو بنمط صندل مع درزات شبيهة بالمشد.

تفاصيل مجموعة زهير مراد مع قبل خريف 2022

  • بالعودة إلى منطقة الراحة الخاصة به، قدم فستان أبيض طويل مختلط الأربطة والسويسري المنقّط مع رقعة مستوحاة من النباتات عل قماش التول وزخرفة باللونين الأسود والأبيض على بدلة التنورة المصممة بحزام أو فستان هالتر بكسرات وزينة من الكريستالات، على الجلد على ثوب انسيابي من الجيرسيه الأسود.
  • تشمل التطورات الجديدة الملابس المحبوكة المطبوعة والحواف المصنوعة من خيوط القطن وكلاهما تم إنتاجهما على ما وصفه المصمم بآلات نادرة وشديدة الحساسية. 
  • تظهر النتيجة هنا في حفنة من الإطلالات مثل فستان أخضر زمردي بدون أكتاف أو بلوزة قصيرة وتنورة قرمزية. 
  • رحلة خيالية أخرى: طباعة الحيوانات من البقر، عملت في الكريب المغربي والدانتيل بالخرز، متناثرة فوق فستان تونك أو بلوزة بفيونكة.

إكسسوارات مجموعة زهير مراد مع قبل خريف 2022

  • كانت قبعات وأحذية الكاوبوي مفاجئة في مجموعة زهير مراد لكنها كانت مكملة للأزياء بشكل رائع.
  • اعتمد المصمم في جميع إطلالاته علة الصنادل وأحزمة الخصر الرفيعة.

سواء كان مرتاحاً أم لا، فإن زهير مراد هو شخص متطرف في القلب ومن المرجح أن تكون قاعدته مثيرة للطباعة النباتية الملونة على قفطان بأربطة، أن القطع الأرقام الذهبية والمزينة بالترتر والمرصعة بالكريستال تتجه أكثر نحو مسابقات رعاة البقر الرائعة هو جزء من المتعة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار